المصدر الأول لاخبار اليمن

الرياض تحكم على يمني بالسجن 11 عاما

وكالة الصحافة اليمنية// أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة التابعة للنظام السعودي، الحكم على احد المغتربين اليمنيين بالسجن لـ11 عاما. وبحسب مواقع سعودية اكدت بأن المحكمة الجزائية المتخصصة في السعودية أصدرت بسجن ” احد العاملين اليمنيين، لم يتم الإشارة إلى اسمه، بالسجن 11 عاما، وذلك بتهمة تكفيره ما يسمى” ولي الأمر”. وتنسب السلطات السعودية العديد من التهم […]

وكالة الصحافة اليمنية//

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة التابعة للنظام السعودي، الحكم على احد المغتربين اليمنيين بالسجن لـ11 عاما.

وبحسب مواقع سعودية اكدت بأن المحكمة الجزائية المتخصصة في السعودية أصدرت بسجن ” احد العاملين اليمنيين، لم يتم الإشارة إلى اسمه، بالسجن 11 عاما، وذلك بتهمة تكفيره ما يسمى” ولي الأمر”.

وتنسب السلطات السعودية العديد من التهم ضد العمالة اليمنية، بما فيها الانتماء إلى تنظيم إلى “داعش” الإرهابي، مع من يستنكرون جرائمها اليومية في حربها على بلدهم “اليمن”.

 وأدعى الإعلام السعودي بأن المتهم “اليمني” يؤيد تنظيم داعش ورغبته بالقتال  والمشاركة في صفوف التنظيم، وتم التراجع عن ذلك قبل القاء القبض عليه.

وأضافت في سياق الاتهام انضمامه معهم في مجموعة في أحد وسائل التواصل الاجتماعي يتداول فيها ما يؤيد التنظيم، ومساعدته لشقيقه الذي يتم ذكر اسمه كذلك، بالخروج للقتال في سوريا والانضمام لتنظيم داعش الإرهابي، وانه من سهل له ذلك وتستره عليه في بداية الأمر.

وتستخدم السعودية نسب التهم لكل من يعارض سياستها وحربها العدوانية على اليمن، متناسين بأن من يمول التنظيمات الإرهابية التي خرجت من تحت العباءة السعودية هو النظام السعودي في مختلف بلدان العام.

قد يعجبك ايضا