المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الشباب والرياضة تمنح ناديا العز ووحدة الشرية في البيضاء التصريح النهائي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

حصل ناديا شباب العز ووحدة الشرية في محافظة البيضاء على التصريح النهائي من قبل وزارة الشباب والرياضة كأندية معتمدة ضمن أندية الجمهورية اليمنية المعترف بها لممارسة كأفة الألعاب الرياضية والمشاركة في مختلف البطولات المحلية والأنشطة الثقافية.

وفي اللقاء الذي جمع وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي بممثلي الناديين صباح أمس في مبنى وزارة الشباب أكد الوزير أنه سبق للناديين الحصول على اعتراف مؤقت، وبعد انتهاء الفترة القانونية تم منح الناديين الاعتراف النهائي.
وأوضح وزير الشباب أن تفعيل الناديين لأنشطة الفئات العمرية وتنفيذ العديد من الفعاليات الرياضية، مهد لحصولهما على الاعتراف النهائي، مؤملا أن يكون للناديين مشاركات قوية يحصدان من خلالها مختلف الألقاب في المنافسات الرياضية والشبابية.

بدورهم ثمن القائمون على الناديين جهود قيادة وزارة الشباب والرياضة وقطاع الرياضة وفي مقدمتهم وزير الشباب الذي تفاعل بشكل إيجابي مع طموحات إدارتي الناديين ومن خلفهما القاعدة الجماهيرية التي يحظيان بها في محافظة البيضاء.

حضر اللقاء الإخوة وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني، ومدير عام الأندية طه تاج الدين، أمين عام نادي وحدة الشرية محمد الجبري، ومطلوب الغزالي أمين عام نادي شباب العز.

قد يعجبك ايضا