المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يشن هجوم على مواقع سعودية في نجران ويضرب معسكراتها بجيزان والسعودية تعترف بمقتل ضباط وجنود “الاسماء”

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // شن الجيش اليمني اليوم الثلاثاء عملية عسكرية هجومية على مواقع سعودية في نجران بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي على عدد من المعسكرات والمواقع السعودية في جيزان . وأفاد مسؤول عسكري أن وحدات من الجيش اليمني نفذت هجوما على مواقع للجيش السعودي يتمركز فيها مرتزقة الذين استقدمتهم الرياض للقتال في […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

شن الجيش اليمني اليوم الثلاثاء عملية عسكرية هجومية على مواقع سعودية في نجران بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي على عدد من المعسكرات والمواقع السعودية في جيزان .

وأفاد مسؤول عسكري أن وحدات من الجيش اليمني نفذت هجوما على مواقع للجيش السعودي يتمركز فيها مرتزقة الذين استقدمتهم الرياض للقتال في صفوفها في صحراء البقع ، مؤكدا أن الهجوم اسفر عن مقتل واصابة العشرات من مرتزقة الجيش السعودي واجبار من تبقى على الفرار من ساحة المعركة.

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية للجيش اليمني شنت ايضا قصفا على مواقع وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في عدد من المواقع بصحراء البقع مخلفة خسائر في صفوهم والعتاد.

وفي جيزان ، أكد المصدر ان الجيش اليمني شن ضربات صاروخية ومدفعية على معسكرات ومواقع الجيش السعودي مستهدفا بسلاح المدفعية مرابض مدفعية الجيش السعودي في حماية معسكر قزع ومعسكر أبو المض الغربي وتجمعاتهم

في رقابات عدد من المواقع بجبل جحفان.

ووفقا للمصدر أن القوة المدفعية شنت قصفا على عدد من النقاط العسكرية السعودية في المصفق ، فيما شنت القوتين الصاروخية والمدفعية قصفا على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في البيت الأبيض بالمبخرة الجنوبية مخلفة خسائر في الارواح والعتاد العسكري.

وكانت السعودية قد اعترفت أمس الاثنين في وسائل اعلامها بمقتل واصابة ثمانية من ضباط وجنود الجيش السعودي في جبهات ما وراء الحدود.

وحصلت وكالة الصحافة اليمنية على قائمة بالأسماء وهم:

القتلى:

  • العريف/ نايف بن فرحان الجبل.

  • العريف/ حسين بن علي الخبراني.

  • الرقيب/ حسين بن شينان بن حسين العمار.

  • وكيل رقيب/ خالد بن حسن موسى حزيمي.

  • الجندي أول / علي حسن الاسلمي.

  • عبدالعزيز مطلق العطار العطوي

المصابين:

  • عبدالرحمن سليمان الحريصي

  • عمر احمد جريد المالكي

قد يعجبك ايضا