المصدر الأول لاخبار اليمن

“انتقالي” حضرموت يتوعد قوات علي محسن

  خاص / وكالة الصحافة اليمنية اصدر "المجلس الانتقالي" في حضرموت اليوم الثلاثاء بياناً شديد اللهجة ضد تواجد قوات الجنرال علي محسن الأحمر في وادي وصحراء حضرموت. وقال البيان أن إصرار الجنرال الأحمر على  بقاء قوّاته متمركزة مناطق وادي وصحراء حضرموت ، رغم الحاجة لها في المعارك  ضد من وصفها البيان ب(المليشيات الانقلابية) يعد مؤشراً  [...]

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

اصدر “المجلس الانتقالي” في حضرموت اليوم الثلاثاء بياناً شديد اللهجة ضد تواجد قوات الجنرال علي محسن الأحمر في وادي وصحراء حضرموت.

وقال البيان أن إصرار الجنرال الأحمر على  بقاء قوّاته متمركزة مناطق وادي وصحراء حضرموت ، رغم الحاجة لها في المعارك  ضد من وصفها البيان ب(المليشيات الانقلابية) يعد مؤشراً  للدور الخطير الذي قامت وستقوم به قوات علي محسن مستقبلاً خاصة وأن عقيدتها القتالية مستمدّة من العقيدة الإخوانية الانتهازية التي تتحيّن الفرص للانقضاض على الثروات واستهداف بنيان الدول الوطنية وتفكيكها لصالح المشروع الإخواني العالمي.

واضاف البيان إن بقاء هذه القوّات في هذه المنطقة الحيوية لا يشكل خطرا على حضرموت والجنوب فقط ، بل يشكّل خطراً حقيقياً على عموم إقليم الجزيرة والخليج وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن ابناء حضرموت واليمن عموماً  يتساءلون عن سر بقاء قوّات الجنرال علي محسن الأحمر في وادي حضرموت والصحراء ، وعدم انخراطها في المعارك.

واتهم البيان قوات علي محسن بممارسة الابتزاز على دول التحالف  بالقول أن قوات علي محسن   هي القوة الاضخم بين قوات ما يسمى (الشرعية) حيث يبلغ تعداد تلك القوات بحسب البيان (200) الف جندي وضابط  حسب كشوفات ترفعها تلك القوات لدول التحالف.

 وحمل بيان الانتقالي تلميحات بإمكانية استهداف قوات علي محسن بسبب ما وصفه إثارة حفيظة ابناء حضرموت من تواجد هذه القوات في الوقت الذي يقدم فيه ابناء الجنوب التضحيات حسب البيان، رابطاً بين قوات علي محسن وانتشار الجماعات الارهابية التي قال البيان انه تم التخلص منها بواسطة ما يسمى قوات (النخبة الحضرمية ).