المصدر الأول لاخبار اليمن

فحمان والصقر يتأهلان للمربع الذهب لدوري كرة القدم

تقرير/وكالة الصحافة اليمنية//

 

بلغ فريق فحمان أبين المربع الذهبي للدوري العام لكرة القدم، بفوزه الثمين على اتحاد إب بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بشبوة في ختام الدور التمهيدي لمنافسات المجموعة الثانية للدوري العام لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع فحمان رصيده إلى 15 نقطة، متساوياً مع شعب حضرموت الذي فاز أمس على المتصدر وحدة صنعاء بهدفين نظيفين، لكن فارق الأهداف صب لمصلحة فحمان.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفرفحمان بهدف نجمه سليمان راجح من علامة الجزاء، قبل أن يتمكن زميله حمودي الشيبه من توسيع النتيجة بإحرازه الهدف الثاني.

شعب حضرموت يفوز على الوحدة

وفي مباراة سابقة فاز شعب حضرموت على الوحدة صنعاء بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهماعلى ملعب الفقيد ناصر الخليفي بشبوة ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

أنهى الشعب الشوط الأول لمصلحته بهدف لاعبه الدولي عماد منصور من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله أحمد باحاج الهدف الثاني في الدقيقة 85 من الشوط الثاني.

بهذا الفوز رفع النوارس الحضرمي رصيده إلى 15 نقطة، في المركز الثاني مؤقتاً، في حين بقي الوحدة رغم الخسارة في المركز الأول برصيد 20 نقطة.

هلال الحديدة يهزم أهلي صنعاء

تغلب هلال الحديدة على نظيره أهلي صنعاء، بنتيجة (1-0)، في ختام مباريات المجموعة الثانية بالدوري اليمني للموسم الرياضي (2021-2022).

وسجل هدف اللقاء الوحيد محمد بقشان مدافع هلال الحديدة في الدقيقة 28. وضمن فريق هلال الحديدة البقاء في الدوري اليمني بعد فوزه على أهلي صنعاء.

فوز الهلال رفع رصيده إلى 11 نقطة، ليضمن فريق الصقر التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

كما ضاعف فوز الهلال من معاناة شعب إب الذي بات عليه مواجهة شباب الجيل صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى، في موعد سيحدده الاتحاد اليمني لاحقا.

قد يعجبك ايضا