المصدر الأول لاخبار اليمن

بالأسماء.. مقتل وجرح عشرات الموالين للتحالف بينهم قيادات في تعز

تعز – لقي عدد من مسلحي التحالف اليوم الثلثاء مصرعهم واصيب أخرون بينهم قيادات إثر مواجهات مع قوات الجيش اليمني في تعز جنوب اليمن.

واكد مصدر عسكري مقتل القيادي العنقي قائد كتيبة بمايسمى اللوء الأول عمالقة، وعمقي الحبهي، قائد كتيبة الموت الموالية للتحالف في جبهة الساحل الغربي لليمن.

وحصلت “وكالة الصحافةاليمنية” من مصادرها على اسماء بعض القتلىوالجرحى في صفوف مسلحي التحالف وهم: “حسان عبد الحميد حسن زين آل الشيخ أحمد، وعبد الله بن محمد النقاش الذرحاني، وعبد الملك بن عبد الحميد الداوودي الحدي، ياسر بن أحمد بن صالح الداوودي، وصلاح صالح محمد شوبه الحدي، محمد عبد الله المرشدي الناخبي، محمد عبدالله النقاش اليافعي، اسعد عبده سالم الصبيحي، عدنان ثابت صالح الخليفي، محمد احمد كرعم، محمد علي قيدعه ومرتجى احمد صالح.

ووفقا للمصادر فان عشرات المسلحين تعرضوا لاصابات بليغة، ومن بينهم قائد السريه في مقبنة عبد الفتاح الاربد، وجمال الكعلولي، فهد محمد سعيد، مطلق حسن ياسين، فهيم سعيد مرشد علي، حيد مليط

هذا واصيب اليوم كلا من القيادي في صفوف مسلحي التحالف سميخ جراده المكنى “ابو عائشه” ويشغل أعمال حمدي شكري قائد ما يسمى لواء العمالقة والقيادي منيف محمد علي قائد ما يسمى الكتيبة الاولى اللواء الثاني عمالقة في كمين نوعي نفذه مقاتلي الجيش واللجان الشعبية في البرح بالساحل الغربي لليمن.

يأتي هذا تزامنا مع وصول أكثر من 30 جثة وعشرات الجرحى من مسلحي التحالف اليوم الى مستشفيات عدن من جبهة الساحل الغربي حس مصدر محلي.

قد يعجبك ايضا