المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يدشن الملتقى الثاني للألعاب الرياضية بانطلاقة طواف الدراجات إلى محافظة الحديدة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

  دشن وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي اليوم الأربعاء بصنعاء ، فعاليات الملتقى الثاني للألعاب الرياضية بانطلاق طواف الدراجات الي محافظة الحديدة الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

وفي التدشين أكد الوزير المؤيدي أهمية ملتقى الألعاب الرياضية الثاني الذي ينطلق بطواف الدراجات ينفذه مكتب الشباب والرياضة بالأمانة بالتعاون مع فرع الاتحاد العام للدراجات بالأمانة كرسالة اعتزاز وافتخار بانتصارات الجيش واللجان الشعبية على قوى التحالف.

وأشار إلى أن طواف الدراجات النارية سيصلون إلى محافظة الحديدة لإقامة الأنشطة والبطولات الرياضية التنافسية لأبناء الحديدة كتعبيرعن فرحة أبناء اليمن بدحر قوى التحالف.

وهنأ الوزير المؤيدي القيادة الثورية والسياسية وأبناء الشعب اليمني بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية  في ميادين الشرف ودحر قوى التحالف ، مشيداً بمبادرة مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وفرع اتحاد الدراجات النارية بالأمانة.

من جانبه أكد ناب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة زيد جحاف أن الهدف من طواف الدراجات مشاركة أبناء الحديدة أفراحهم بانتصارات الجيش واللجان الشعبية على قوى التحالف ودحرهم من المحافظة وإن اليمن قوي بأبنائه الشباب.

وأشاد جحاف بتفاعل نجوم وابطال الدراجات الهوائية بأمانه العاصمة ومركز نوح للدراجات الهوائية وجميع المشاركين.

حضر التدشين مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ونائب مدير مكتب الشباب محمد أبوعسكر ومشرف الشباب بمديرية الوحدة الكابتن لؤي هديان وعدد من القيادات الرياضية والشبابية والمعنيين.

قد يعجبك ايضا