المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة تُدشن فعاليات سنوية الشهيد

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

دشّنت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، اليوم الخميس، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، بعقد لقاء موسّع لقيادة الوزارة، ومدراء عموم مكاتب الإرشاد في المحافظات، وفاءً لدماء الشهداء وتضحيات المرابطين.

واستعرض اللقاء، برئاسة نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد محمد ناجي، برنامج الذكرى السنوية للشهيد من خلال تنظيم الأنشطة والندوات التوعوية والتعبوية، والمحاضرات وزيارة ذوي وأسر وأهالي الشهداء وأقاربهم، ورياض الشهداء.

وأكد نائب وزير الإرشاد أهمية اضطلاع مدراء مكاتب الإرشاد في المحافظات والمديريات بدورهم في البدء بتنفيذ برامج وأنشطة ذكرى “سنوية الشهيد”، والاهتمام بأسر الشهداء ورعاية ذويهم، عرفاناً بالتضحيات التي سطروها، دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

وحثّ نائب وزير الإرشاد على ضرورة اهتمام العلماء والخطباء والمرشدين بتعزيز الوعي المجتمعي، وتفعيل جهود التحشيد والتعبئة، لرفد الجبهات والدعوة للاهتمام بأسر الشهداء، وتقديم سُبل الرعاية لها، وفاءً لتضحيات الشهداء في صدّ قوى العدوان والمرتزقة.

فيما أشار وكيل وزارة الإرشاد لقطاع التوجيه والإرشاد، العزي راجح، ومسؤول دائرة الثقافة القرآنية في المكتب التنفيذي، محمد مانع، إلى أهمية تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، بما يليق بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكدا أهمية تفاعل الخطباء والعلماء ومدراء الإرشاد في المحافظات مع فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، والاهتمام بالأولويات، سواء ما يتصل بدعم ورعاية أسر الشهداء وأقاربهم، أو زيارات روضات الشهداء وغيرها.

حضر التدشين واللقاء الوكيل المساعد لوزارة الإرشاد لشؤون الحج والعمرة، إسماعيل ضيف الله، ومدير عام الوعظ والإرشاد عبدالرحمن الموشكي، ومدراء الإرشاد في الأمانة والمحافظات.

قد يعجبك ايضا