المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادات حزب الإصلاح تعترف بتفاصيل هزيمة التحالف في معركة الساحل الغربي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

اعترفت قيادات بارزة تابعة لحزب الإصلاح، بهزيمة قوات التحالف في معركة ساحل اليمن الغربي وخسارتها لمساحات واسعة جنوب محافظة الحديدة.

 

وقال الإعلامي في “المقاومة الجنوبية” عادل الحسني، في تغريدة له اليوم السبت، رصدتها وكالة الصحافة اليمنية: “بتعليمات من التحالف السعودي الإماراتي إنسحاب الوية العمالقة من الأماكن التي تقدموا فيها خلال الايام الماضية في جبل رأس وشمير وغيرها”.

وتساءل الحسني في تغريدته، ” ما الذي يجري في الساحل الغربي  !!!.

 

وبدوره كشف القيادي  حزب الإصلاح وعضو مجلس النواب في “حكومة هادي” محمد ورق، في سلسلة منشورات له على موقع “الفيسبوك”، أن فصائل المسلحة التابعة للقوات الإماراتية خسرت خلال معارك الأيام الماضية لأكثر من 150 كيلومترمربع.

وقال النائب ورق، “بعد ان سكبنا بحرا من الدماء فعدنا الى الوراء إإإإ .. رجعنا إلى الخوخة لا ندري لماذا أمرونا بالتقدم قبل اربع سنوات؟ و لماذا أمرونا اليوم بالانسحاب؟!”. على حد قوله.

وأضاف ورق، “عادت الكتائب و الألوية التهامية المنكسرة خائبة الأمل بعد المؤامرة الحقيرة جراء الخيانة الكارثية التي خسرت معها اكثر من 150 كيلومتر كانت قد سيطرة عليها ببحر من الدماء واسقطتها الخيانة في ساعات بدون ان يخسر طلقة واحدة وتجمع الجيش المنهار الذي باعه التحالف في حيس وعادت الذئاب لتلتف عليه من جديد وكأنها تضمد جراحه وانى للذئب ان يضمد جراح الفريسة”.

وأكد ورق، أن الفصائل التابعة للقوات الإماراتية عادت إلى المربع الأول باتجاه مدينة الخوخة مخلفة العديد من القتلى والجرحى بينهم قيادات عسكرية بارزة، وعلى رأسها مصرع القيادي “هيثم بري” واصابة القادة “الكوكباني والوحش وجهنم”.

قد يعجبك ايضا