المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يظهر من جديد ويطرح مبادرة “مثلا بمثل”

خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. أعلن رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أمس الخميس عن مبادرة بموجبها يتم التوقف عن اطلاق الصواريخ اليمنية على السعودية، مقابل وقف الغارات الجوية لطيران تحالف العدوان على اليمن. وبرر في تغريدة له نشرها مساء الخميس على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي طرح المبادرة بأنها محاولة لوقف الجرائم والمجازر التي […]

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..

أعلن رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أمس الخميس عن مبادرة بموجبها يتم التوقف عن اطلاق الصواريخ اليمنية على السعودية، مقابل وقف الغارات الجوية لطيران تحالف العدوان على اليمن.

وبرر في تغريدة له نشرها مساء الخميس على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي طرح المبادرة
بأنها محاولة لوقف الجرائم والمجازر التي يرتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني.

وقال في تغريدته “انا هنا اعلن مبادرة واقدمها بين يدي الامم المتحدة ومجلس الامن والمبعوث الدولي ونقول لهم نحن جاهزون لايقاف الصواريخ اليمنية بشرط ان يوقف العدوان طيرانه ومستعدون بتقديم الضمانات على الالتزام بذلك مثلا بمثل”

وتعد هذه التغريدة هي ثاني ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أخرى علق فيها على تصريحات السفارة الامريكية بشأن سقطرى بالاضافة الى حضوره شخصياً ومشاركته لأربعينة العلامة حمود عباس المؤيد التي أقيمت في الجامع الكبير بصنعاء أمس الخميس، بعد أن اعلنت بعض وسائل الاعلام التابعة للتحالف أنه قتل في الغارات التي استهدفت مكتب رئاسة الجمهورية صباح الاحد الماضي.

قد يعجبك ايضا