المصدر الأول لاخبار اليمن

زيدان: لسنا منشغلين بشائعات انتقال نيمار إلينا

خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. وصف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أخبار انتقال نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار الى ريال مدريد مجرد شائعات، وأن الحديث عن ذلك في الخارج أمر طبيعي. وأشار زيدان إلى أن تلك الشائعة لن تؤثر على استعداد فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا. و في مؤتمر صحفي قال زيدان: “لسنا منشغلين، من […]

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..

وصف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أخبار انتقال نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار الى ريال مدريد مجرد شائعات، وأن الحديث عن ذلك في الخارج أمر طبيعي.

وأشار زيدان إلى أن تلك الشائعة لن تؤثر على استعداد فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا.

و في مؤتمر صحفي قال زيدان: “لسنا منشغلين، من الطبيعي الحديث عن ذلك، ما يقال في الخارج لن يمنعنا من الاستعداد للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي في 26 مايو الحالي في كييف”.

وللتأكيد على أن تلك الاخبار مجرد شائعات رد زيدان على سؤال بشأن المفاوضات الجارية مع نيمار، بقوله: “لا أعرف، لا أعتقد، وما يهمنا الآن هو ما نقوم به في الوقت الحالي”، مضيفاُ: “لا أتدخل في ذلك، يجب أن ننهي الموسم جيدا، والباقي سنتحدث عنه فيما بعد”.

وردا على سؤال حول “الانسجام” بين نيمار والبرتغالي كريستيانو رونالدو في حال التعاقد مع النجم البرازيل، اعتبر زيدان أن “اللاعبين الجيدين سينسجمون دائما”.

قد يعجبك ايضا