المصدر الأول لاخبار اليمن

الفصائل الفلسطينية تؤكد الاستمرار في مقاومة العدو ومستوطنيه

فلسطين المحتلة//وكالة الصحافة اليمنية/

أشادت القوى والفصائل الفلسطينية اليوم الأربعاء، بالعملية البطولية التي وقعت في الشيخ جراح بالقدس المحتلة، مؤكدة أنها تثبت استمرار الشعب الفلسطيني في المقاومة.

وباركت حركة الجهاد الإسلامي، على لسان القيادي أحمد المدلل، السواعد الثائرة والإرادة الفولاذية التي تؤكد استمرار المقاومة في القدس والضفة .

وأكد المدلل، أن عملية الطعن البطولية في حي الشيخ جراح تأتى فى سياق الرد المقاوم على جرائم العدو الصهيوني ضد ابناء شعبنا خصوصا في حي الشيخ الجراح وفى مدينة القدس حيث جريمة التطهير العرقي يرتكبها العدو الصهيوني أمام مرأى ومسمع العالم كله.

كما تأتي – وفق المدلل- تأكيداً على قدرة شبابنا الثائر الذى لم يُعدم وسائل المقاومة من الحجر والسكين والدهس والكارلو والعبوات الحارقة لأن ما يُحركه واجب مقدس باتجاه الدفاع عن الشعب والأرض والمقدسات ، بل إنه يدافع عن وجوده وهويته .

وأوضح المدلل، أن عملية الطعن البطولية تبعث رسالتها الواضحة والقوية للاحتلال لن يستطيع أحدٌ على وجه الارض حماية مستوطنيك وجنودك من عمليات الشباب الثائر الذى يُبدع وسائله القتالية بنفسه ، ولا أمن ولا أمان لك على أرضنا، ولا خيار لك سوى الرحيل أو القتل .

وشدد على أن العمليات البطولية فى الضفة والقدس كما المقاومة في غزة والمواجهات المستمرة في اراضي ال٤٨ – تؤكد أن العلاقة الحقيقية بين شعبنا والاحتلال هي الاشتباك المستمر ومعركة مفتوحة لن تنتهى إلا بزوال الاحتلال.

 

قد يعجبك ايضا