المصدر الأول لاخبار اليمن

#اليمن “بطل غرب آسيا” يؤدب السعودية

رياضة//وكالة الصحافة اليمنية/

 من الوسومات اليمنية التي وصلت نصاب “ترند اليمن” صباح اليوم الثلاثاء هي (#اليمن_يؤدب_السعودية و #اليمن_بطل_غرب_اسيا و #المنتخب_اليمني_للناشئين).

وتصدرت الهاشتاغات الثلاثة السالفة لما حققه اليمن من انتصار رياضي مدوي لا يقل شانا عن انتصارات اليمن في ساحات الوغى ضد التحالف.

وقد انتزع المنتخب اليمني يوم امس الاثنين “تحت سن 17 عاما” لكرة القدم كأس بطولة غربي آسيا من يد السعودية، وتوج بلقب بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين في النسخة الثامنة 2021، التي استضافتها مدينة الدمام السعودية، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك على حساب المنتخب السعودي  (بركلات الترجيح).

الحدث الرياضي هذا لا يقل اهمية عن انتصارات اليمن في ساحات الوغى التي عمدها ابناء اليمن بدماء الشهداء من اجل الدفاع عنه بوجه غطرسة تحالف ظالم همه تنفيذ اجندة صهيوامريكية متسلحا باسلحة الدمار الشامل الأمريكية والاسرائيلية التي واصلت تدمير هذا البلد على مدى 7 عجاف.

وبهذه المناسبة شهدت صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية احتفالات واسعة إبتهاجا بفوز المنتخب اليمني للناشئين رسميا بكأس غرب آسيا للناشئين 2021 بعد فوزه على منتخب السعودية، كما هنأ رئيس المجلس السياسي الاعلى بصنعاء مهدي المشاط المنتخب اليمني للناشئين بفوزه ببطولة غرب آسيا.

قد يعجبك ايضا