المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة الجهود الأممية لدفع مرتبات موظفي الدولة واعادة فتح مطار صنعاء

وكالة الصحافة اليمنية// ناقش وزير الخارجية المهندس هشام شرف اليوم مع المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى اليمن ليزا جراند الجهود، التي تبذلها الأمم المتحدة من أجل التخفيف من آثار الكارثة الإنسانية التي يعاني منها الشعب اليمني جراء عمليات التحالف على اليمن والحصار الشامل عليه. وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة للتوصل إلى آلية لدفع مرتبات موظفي […]

وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش وزير الخارجية المهندس هشام شرف اليوم مع المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى اليمن ليزا جراند الجهود، التي تبذلها الأمم المتحدة من أجل التخفيف من آثار الكارثة الإنسانية التي يعاني منها الشعب اليمني جراء عمليات التحالف على اليمن والحصار الشامل عليه.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة للتوصل إلى آلية لدفع مرتبات موظفي الدولة، وإعادة فتح مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات المدنية والتجارية.

وتناول اللقاء نتائج زيارة المنسق المقيم إلى محافظة الحديدة والتأكيد على أهمية السماح بدخول السفن المحملة بالبضائع التجارية والمواد الغذائية بمختلف أنواعها عبر ميناء الحديدة، الذي يغطي احتياجات أكثر من 80% من المواطنين.

وفي اللقاء أدان وزير الخارجية التصعيد العسكري واستهداف السفن المحملة بالمواد الغذائية من قبل التحالف وآخره قصف السفينة التجارية التركية المحملة بحوالي 49 ألف طن من القمح، في عمل عدواني ممنهج يهدف إلى زيادة معاناة الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا