المصدر الأول لاخبار اليمن

هاري كين يستسلم

متابعات:وكالة الصحافة اليمنية
أكد هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، أن الحفاظ على ثبات مستواه مع فريقه أكثر أهمية من احتفاظه بلقب هداف البريمييرليج للموسم الثالث على التوالي.
ويتواجد هاري كين في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريمييرليج، برصيد 28 هدفًا، خلف المصري محمد صلاح نجم ليفربول صاحب الصدارة بـ31 هدفًا، قبل مباراة واحدة من نهاية المسابقة.
وأبدى كين عدم قلقه من احتمال فشله في التتويج بلقب الهداف لصالح محمد صلاح، مؤكدًا أنه قلق أكثر بشأن التحسينات التي أدخلها على أسلوب لعبه.
وقال كين (24 عامًا) لشبكة “سكاي سبورتس”: “لقد كان موسما جيدًا وثابتًا آخر بالنسبة لي، وآمل أن أسجل المزيد، رغم أنه كانت هناك فترات نادرة لم أحرز فيها أهداف، لكن أحاول دائمًا التحسن بشكل أفضل عن الموسم الماضي” .
وأضاف: “بالطبع أريد الاحتفاظ بلقب الهداف، لكن الاتساق وثبات المستوى هو أهم شيء بالنسبة لي، وتسجيل 25 هدفًا أو أكثر في البريمييرليج موسما تلو الآخر”.
وأوضح: “سيكون هناك دائمًا لاعبون يأتون ويعملون بشكل جيد، لقد كان محمد صلاح رائعًا هذا الموسم، ولكن بالنسبة لي فإن الأمر يتعلق بثبات المستوى، والقيام بذلك عامًا بعد عام”.
من ناحية أخرى أكد كين أن إنهاء فريقه للبريمييرليج هذا الموسم ضمن الأربعة الكبار والتأهل لدوري أبطال أوروبا كان ضروريا من أجل تعويض خيبة أمل عدم التتويج بألقاب.

قد يعجبك ايضا