المصدر الأول لاخبار اليمن

هنا تصلي إيفانكا التي بنى لها السعوديون مسجدا بإسمها..!

// وكالة الصحافة اليمنية // أعربت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنير عن “سعادتهما” لمرافقة وفد بلادهما إلى تل أبيب، للمشاركة في حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة. وأشارت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، إلى أن إيفانكا وكوشنير وصلا إلى تل أبيب، وأنهما سیرأسان الوفد المشارك في حفل الافتتاح وسيرافقان وزير […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

أعربت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنير عن “سعادتهما” لمرافقة وفد بلادهما إلى تل أبيب، للمشاركة في حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة.

وأشارت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، إلى أن إيفانكا وكوشنير وصلا إلى تل أبيب، وأنهما سیرأسان الوفد المشارك في حفل الافتتاح وسيرافقان وزير المالية الأمريكي ستيفن ميونشين.

إيفانكا التي كانت قد زارت السعودية برفقة والدها منتصف مايو العام الماضي – وبلغت حفاوة السعوديين بمقدمها لذروتها، ولم تتوقف عند حدود الاحتفاء الملكي، ليعلن أحد المواطنين السعوديين بناء مسجد باسمها وآخر يؤدي العمرة لها- كتبت في حسابها على “تويتر”: “يشرفني أن أنضم إلى الوفد الذي يمثل الشعب الأمريكي في هذا المحفل للمشاركة في افتتاح سفارتنا الجديدة في القدس.. سوف نصلي من أجل العلاقات غير المحدودة في التحالف الأمريكي الإسرائيلي، وسنصلي من أجل السلام”.

من جهته، كتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على “تويتر”: أشكر الرئيس ترامب على إيفائه بوعده بالاعتراف بأورشليم عاصمة لدولة إسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية إليها”.

وأعلن ترامب، في ديسمبر 2017، اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة واشنطن من تل أبيب إليها، ما أثار غضبا فلسطينيا غير مسبوق، وتنديدا عربيا ودوليا واسعا.

قد يعجبك ايضا