المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تعلن تخرج دفعة قتالية خاصة وتكشف صورا للمناورة العسكرية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أعلنت صنعاء اليوم الأحد عن تخرج دفعة عسكرية قتالية خاصة جديدة رفدا لجبهات القتال  دفاعاً عن اليمن وتصدياً لقوات الغزو والاحتلال التي تتقدمها الامارات والسعودية. وضمت الدفعة العسكرية التي حملت اسم “يدى الحمى “ نخبة من مقاتلي القوات الخاصة والتي تأتي ضمن حملة  “انفروا خفافاً وثقالاً”. ونفذ المقاتلون عرضا […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت صنعاء اليوم الأحد عن تخرج دفعة عسكرية قتالية خاصة جديدة رفدا لجبهات القتال  دفاعاً عن اليمن وتصدياً لقوات الغزو والاحتلال التي تتقدمها الامارات والسعودية.

وضمت الدفعة العسكرية التي حملت اسم “يدى الحمى “ نخبة من مقاتلي القوات الخاصة والتي تأتي ضمن حملة  “انفروا خفافاً وثقالاً”.

ونفذ المقاتلون عرضا عسكريا ومناورة عسكرية حية لإثبات قدرات المتدربين وتطبيقا للأساليب والتكتيكات العسكرية المكتسبة في معسكر التدريب حاكت اقتحام مواقع افتراضية لقوى التحالف.

هذا تشهد اليمن حراكاً عسكرياً واسعاً في مختلف المحافظات الواقعة تحت حماية الجيش اليمني ، وتستقبل أكثر من 150 معسكراً تدريبياً منتشرة في مختلف المناطق عشرات الآلاف من أبناء القبائل اليمنية المتوافدين عليها للالتحاق بالدورات القتالية.

وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على صور للمناورة العسكرية وزعها الإعلام الحربي:

 

قد يعجبك ايضا