المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور.. ترتيبات مكثفة في صنعاء استعدادًا لاستقبال منتخب الناشئين

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

 

ناقشت اللجنة العليا لحفل استقبال وتكريم المنتخب الوطني للناشئين بطل غرب آسيا لكرة القدم صباح اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وأمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان، التجهيزات الخاصة بالإعداد للحفل واستقبال نجومنا الصغار في العاصمة صنعاء.

وخلال اللقاء أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية الاحتفاء بمنتخب الناشئين بالشكل الذي يليق بما حققوه لليمن في زمن العدوان وتواصل الحرب على بلادنا، مشيرًا إلى أن الاحتفال بالناشئين يأتي في إطار الرعاية التي يوليها المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بما يصنعه أبناء اليمن وشبابه في المحافل الخارجية وما يعودون به من إنجاز يُكللون به وطنهم الجريح الذي يُعاني حتى اليوم ويلات الحرب.


وقال المؤيدي إن ما صنعه اللاعبون من إنجاز يحسب لليمن، حيث أسعدوا جماهير الوطن في الداخل والخارج ووحدوا الفرحة والانتماء في قلوب كل اليمنيين.


وشدد وزير الشباب على ضرورة الإعداد الجيد للحفل، وتكاتف الجميع بدء بوزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب وكوادرها وباقي الجهات الداعمة، كون أبطالنا يستحقون منا هذا التكريم والاهتمام.


بدوره ثمن وكيل قطاع الرياضة علي هضبان مبادرة المجلس السياسي الأعلى تجاه منتخب الناشئين، بالإضافة إلى اهتمام وتفاعل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير المؤيدي.


واعتبر أن التكريم استحقاق للاعبين الذين قدموا للوطن فرحة كبيرة جاءت وسط حرب وعدوان مستمر منذ سبع سنوات، ومع ذلك تمكن منتخبنا من الظفر بلقب ثمين للرياضة اليمنية وكرة القدم بالتحديد.


وأضاف: نحتفي بنجومنا في ملعب الفقيد علي محسن المريسي، الذي دمره العدوان بغاراته تحت مبررات واهية، سنستقبلهم فيه وسنثبت للعالم بأن المنشآت الرياضية وجدت لصناعة الرياضيين وأن ما يقوله العدوان مجرد حجج واهية، يحاولون من خلاله صنع انتصارات وهمية.

وكان وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، قد اطلع على التجهيزات الجارية في ملعب الثورة، لاستقبال وتكريم بطل غرب آسيا، المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ومدير عام الإعلام بوزارة الشباب أحلام عبد الكافي ومدير مكتب وزير الشباب يحيى المؤيدي ومحمد الناشري مدير عام العلاقات بوزارة الاعلام .

قد يعجبك ايضا