المصدر الأول لاخبار اليمن

“بطريقتها الخاصة”.. السعودية تنهي الاحتلال الاماراتي لجزيرة سقطرى

خاص / وكالة الصحافة اليمنية   اكدت مصادر متعددة أن قوات من الاحتلال السعودي ستحل محل القوات الإمارتية في  محافظة سقطرى. وكانت الانباء قد تضاربت  حول جنسية القوات التي ستحل محل قوات الاحتلال الاماراتي ،  حيث تحدث البعض عن ارسال قوات سودانية إلى الجزيرة بينما تحدث مسئولون في المجلس الانتقالي عن ان قوات النخبة الحضرمية […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

 

اكدت مصادر متعددة أن قوات من الاحتلال السعودي ستحل محل القوات الإمارتية في  محافظة سقطرى.

وكانت الانباء قد تضاربت  حول جنسية القوات التي ستحل محل قوات الاحتلال الاماراتي ،  حيث تحدث البعض عن ارسال قوات سودانية إلى الجزيرة بينما تحدث مسئولون في المجلس الانتقالي عن ان قوات النخبة الحضرمية ستحل محل الاماراتيين في الجزيرة.

إلا أن الانباء الاخيرة أكدت أن قوات من الاحتلال السعودي سيتم استبدالها بقوات الاحتلال الاماراتي.

الأمر الذي اثار استغراب عدد من المتابعين الذين تسألوا عن السبب الذي يستوجب تواجد اي قوات في الجزيرة اليمنية التي لم تكن ساحة لأي صراع؟

أول التعليقات المنددة بإحتلال جزيرة سقطرى من قبل السعوديين بديلاً للاماراتيين صدرت من توكل كرمان التي قالت في تغريدة على حسابها في تويتر ( نرفض استبدال الاحتلال الاماراتي لجزيرة سقطرى باحتلال سعودي) واضافة كرمان أنها طالما حذرت  من أن القوتين السعودية والاماراتية يمثلان وجهان لعملة واحدة بالغة القذارة والردائة، واكدت كرمان أن الاحتلال السعودي والاماراتي يتبادلان الادوار لتدمير اليمن وفرض الوصاية والهيمنة عليه.

قد يعجبك ايضا