المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: الإفراج عن 24 من المغرر بهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية

إب // وكالة الصحافة اليمنية  // أفرج بمحافظة إب اليوم الأحد عن 24 من المغرر بهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية. وأكد محافظ إب عبدالواحد صلاح والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد أن الإفراج تم بإشراف لجنة شكلت بتوجيهات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية للنزول إلى سجون المحافظة وتلمس أحوال نزلائها ومظلوميتهم والإفراج عن المستحقين. […]

إب // وكالة الصحافة اليمنية  //

أفرج بمحافظة إب اليوم الأحد عن 24 من المغرر بهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكد محافظ إب عبدالواحد صلاح والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد أن الإفراج تم بإشراف لجنة شكلت بتوجيهات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية للنزول إلى سجون المحافظة وتلمس أحوال نزلائها ومظلوميتهم والإفراج عن المستحقين.

وبينا أن الإفراج جاء في إطار الاهتمام بقضايا السجناء باعتبارهم جزء من هذا الوطن، ما يتطلب وقوفهم إلى جانب الصف الوطني في مواجهة العدوان .

ودعا المحافظ صلاح والمفتش العام بوزارة الداخلية المفرج عنهم إلى العودة لمناطقهم مواطنين صالحين واليقظة والوعي وعدم الإنجرار لقوى العدوان ومرتزقتها الذين قدموا الوطن لقمة سائغة لتحالف العدوان لقتل أبناءه وتدمير مقدراته.

فيما أكد وكيل المحافظة حارث المليكي إن الإفراج يأتي بمناسبة حلول شهر رمضان وكذا في إطار تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان .

وأشار إلى حرص القيادة السياسية للإفراج على هذه الشريحة من خلال اللجان التي شكلت للنظر في قضاياهم والإفراج عنهم.

حضر الإفراج مدير أمن محافظة إب العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي .

 

قد يعجبك ايضا