المصدر الأول لاخبار اليمن

حضرموت على موعد مع المزيد من اعمال العنف والاغتيالات

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية صوب "المجلس الانتقالي " نيرانه بشكل غير مسبوق نحو قوات علي محسن المتواجدة في حضرموت ، بما ينذر باتساع خارطة المواجهات في المحافظات الواقعة تحت الاحتلال لتضم  بين جنباتها محافظة حضرموت شرق البلاد . حيث يلاحظ أن المجلس الانتقالي صعد من لهجة العداء تجاه قوات علي محسن المتواجدة في حضرموت ، [...]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

صوب “المجلس الانتقالي ” نيرانه بشكل غير مسبوق نحو قوات علي محسن المتواجدة في حضرموت ، بما ينذر باتساع خارطة المواجهات في المحافظات الواقعة تحت الاحتلال لتضم  بين جنباتها محافظة حضرموت شرق البلاد .

حيث يلاحظ أن المجلس الانتقالي صعد من لهجة العداء تجاه قوات علي محسن المتواجدة في حضرموت ، حيث توعد منير اليافعي قائد ما يسمى (اللواء الأول دعم ) التابع للاحتلال الاماراتي  باقتلاع قوات علي محسن من حضرموت .

وقال منير اليافعي في خطاب القاه اليوم أمام عدد من انصار المجلس الانتقالي في يافع، أن قوات علي محسن في المنطقة الأولى ستزول قريباً ،وستحل محلها النخبة الحضرمية على حد تعبير اليافعي.

تصريحات اليافعي تأتي بعد اقل من اربعة ايام على اصدار بيان ناري من ( المجلس الانتقالي ) في حضرموت ضد قوات علي محسن المتواجدة في الوادي والصحراء، حيث دعى إلى ضرورة إجلاء قوات علي محسن من محافظة حضرموت باعتبارها اصبحت مصدر استفزاز لأبناء المحافظة، واعتبر البيان ان قوات علي محسن تمثل خطراُ على كامل دول  شبه الجزيرة العربية وعلى رأسها السعودية ، نظراً لأن للعقيدة الانتهازية التي تدير تلك القوات التي لا تدين بأي ولاء للأوطان وأن ولائها ينحصر لجماعة الاخوان الدولية حسب تعبير البيان.

ويرى عدد من المراقبين للأوضاع في المحافظات الواقعة تحت الاحتلال ، أن لهجة التصعيد الصادرة من المجلس الانتقالي تجاه قوات علي محسن  ستجر محافظة حضرموت خلال الفترة القليلة القادمة إلى المزيد من اعمال العنف و الفوضى الدموية .