المصدر الأول لاخبار اليمن

عصابات نسوية تقلق الأمن العام في عدن

خاص: وكالة الصحافة اليمنية قالت إدارة أمن عدن أنها ألقت القبض على أفراد عصابة مسلّحة تضمن فتيات، على صلة بعدد من جرائم القتل والسرقة. وأكدت ” تورط العصابة بعدد كبير من جرائم القتل والسرقة آخرها جريمة قتل طالت مواطن في جولة كالتكس بمديرية المنصورة ليلة أمس، واستهداف قسم شرطة المنصورة” . واشارت أن العصابة مكونة […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية
قالت إدارة أمن عدن أنها ألقت القبض على أفراد عصابة مسلّحة تضمن فتيات، على صلة بعدد من جرائم القتل والسرقة.
وأكدت ” تورط العصابة بعدد كبير من جرائم القتل والسرقة آخرها جريمة قتل طالت مواطن في جولة كالتكس بمديرية المنصورة ليلة أمس، واستهداف قسم شرطة المنصورة” .
واشارت أن العصابة مكونة من أكثر من 15 فرداً بينهم نساء يمتهنون عمليات قتل وسرقة وابتزاز عبر إغواء الضحايا بالنساءواصطيادهم بالقرب من المجمعات الاستهلاكية والمحلات الراقية”.
وأكدت مصادر مطلعة أن عناصر من العصابة هاجموا شرطة أمن المنصورة، بغية تحرير الفتاة التي تم ضبطها، و قبل أن يلوذوا بالفرار، جرى ملاحقتهم، فقام أفراد العصابة ” برمي قنبلة على جنود الأمن وأدى انفجارها إلى مقتل الجندي محمد معاوية،وإصابة جندي أخر يدعى أيمن محمد أحمد”.
وتشهد مدينة عدن ، جنوب اليمن ، انفلاتا أمنيا ، في ظل الهيمنة الإماراتية على المدينة منذ العام 2015م ، وغياب تام لحكومة الرئيس المستقيل هادي ، التي تزعم أنها تحكم تلك المناطق .

قد يعجبك ايضا