المصدر الأول لاخبار اليمن

المكتب السياسي لأنصار الله :نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يمثل واحدة من أكبر جرائم التحول الاستكباري

خاص / وكالة الصحافة اليمنية حذر المكتب السياسي لجماعة انصار الله من وصفهم بأدعياء العصر ولقطاء التاريخ من الإستمرار في الإقدام على  التحرك الغبي  المتمثل بدعم قرار نقل السفارة الأمريكية لدى الكيان الصهيوني إلى القدس. وقال المكتب السياسي لأنصار الله  اليوم أن مجريات الأحداث لم تعد مجرد إستفزاز عابر بل هي واحدة من أكبر جرائم […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

حذر المكتب السياسي لجماعة انصار الله من وصفهم بأدعياء العصر ولقطاء التاريخ من الإستمرار في الإقدام على  التحرك الغبي  المتمثل بدعم قرار نقل السفارة الأمريكية لدى الكيان الصهيوني إلى القدس.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله  اليوم أن مجريات الأحداث لم تعد مجرد إستفزاز عابر بل هي واحدة من أكبر جرائم التحول الإستكباري، مؤكداً أن ما يحدث اليوم هو نتيجة للنكبة الجديدة المتمثلة بالأعراب ملوك وأمراء التنازلات الكبرى.

واشار المكتب السياسي لأنصار الله إلى أن أمريكا عملت طوال عقود على إذكاء نيران الحروب وصنع الجماعات التكفيرية المنقادة لها، وأن تصرفات الولايات المتحدة تعتبر في محصلتها إستغلالا فاضحا لنتائج السياسة الامريكية بالمنطقة.

داعياً الجميع إلى إستشعار المسؤولية الدينية والتاريخية والتحرك كما ينبغي، واعلن المكتب السياسي لأنصار الله استمرار وقوفه وتضامنه مع كل حركات المقاومة والشعب الفلسطيني الصامد.

قد يعجبك ايضا