المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع كبار قيادات “العمالقة” في شبوة “الاسماء+صور”

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ذكرت مصادر مطلعة عن مصرع ثلاثة من كبار قيادات “ألوية العمالقة” بنيران الجيش واللجان الشعبية في عمليات عسكرية منفصلة خلال الساعات الماضية بجبهة شبوة.

 

وأفادت الأنباء أن قائد ما يسمى “اللواء السادس” ناصر قاسم الكعلولي، لقي مصرعه مع عدد من قيادات مسلحي التحالف وجرح آخرين بعملية عسكرية نوعية في شبوة.

 

قائد اللواء السادس عمالقة ناصر قاسم الكعلولي

وأكدت المصادر أن التحالف نقل عدد من الجرحى بينهم قيادات وصفت حالتهم بالحرجة إلى الخارج، واكتضاض مستشفيات عتق وعدن بالمئات من الجرحى، مبينا أن ثلاجات الموتى في مستشفيات شبوة متكدسة بالجثث.

وأوضحت أن مدير الصحة في شبوة طالب المحافظ العولقي، ووزير الصحة برفد مستشفى عتق بثلاجة كبيرة لاستيعاب الجثث القادمة من جبهات المواجهة.

 

قائد اللواء الخامس عمالقة عبد الفتاح السعدي

 

وذكرت مصادر متطابقة أن قائد ما يسمى “اللواء الخامس عمالقة” عبد الفتاح السعدي، قتل بنيران الجيش واللجان الشعبية في عملية عسكرية ثانية بجبهة شبوة، لافتة إلى أن عدد من مرافقيه بينهم قيادات قتلوا في العملية ذاتها، دون معرفة الاحصائية الأخيرة.

 

قائد اللواء الأول عمالقة رائد الحبهي

 

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة أصيب قائد “اللواء الأول عمالقة” رائد الحبهي اصابة قاتلة، ومصرع بعض قادة كتائب اللواء في بيحان على رأسهم القيادي في تنظيم القاعدة ممدوح الأهدل المشارك في مواجهات جبهة الصومعة والزاهر.

 

القيادي في تنظيم القاعدة ممدوح الأهدل

يأتي ذلك بعد إعلان متحدث القوات المسلحة يحيى سريع يوم الأربعاء الماضي عن مقتل 515 من مسلحي التحالف واصابة 850 آخرين في جبهة شبوة.

 

 

قد يعجبك ايضا