المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تعلن فشل زحف التحالف تجاه حريب وعين وتؤكد: كل السبل متاحة للدفاع عن الوطن

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //   أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تصديها اليوم الجمعة، لزحف نفذه التحالف باتجاه مديريتي حريب وعين دون إحراز أي تقدم، وقال المصدر العسكري إن قوات الجيش واللجان الشعبية كبدت مقاتلي التحالف خسائر فادحة، حيث تم تدمير وإعطاب 6 مدرعات وإصابة أكثر من 40 بينهم قادة ألوية وكتائب.   وأضاف المصدر [...]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تصديها اليوم الجمعة، لزحف نفذه التحالف باتجاه مديريتي حريب وعين دون إحراز أي تقدم، وقال المصدر العسكري إن قوات الجيش واللجان الشعبية كبدت مقاتلي التحالف خسائر فادحة، حيث تم تدمير وإعطاب 6 مدرعات وإصابة أكثر من 40 بينهم قادة ألوية وكتائب.

 

وأضاف المصدر إنه تم استهداف تجمعات التحالف بـ4 صواريخ باليستية وطائرة مسيرة وكانت الإصابة دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات، مشيرًا إلى أن طيران التحالف حاول إسناد مقاتليه خلال زحفهم باتجاه المديرتين بـ 24 غارة.

 

ودعت القوات المسلحة أبناء وأهالي المنضوين في صفوف الإمارات إلى سحب أبنائهم من معارك لا تخدم سوى أمريكا وأذنابها في المنطقة، مؤكدًا على المضي في الدفاع عن الشعب والبلاد بكل السبل المتاحة، محذرًا من أن مناطق القتال ستكون محرقة لمقاتلي التحالف ومرتزقته.

 

 

قد يعجبك ايضا