المصدر الأول لاخبار اليمن

غداً.. مناقشة دور اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية في مكافحة المنشطات

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية//

تناقش اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات يوم غداً الإثنين الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية الوطنية أدوارهم ومسئولياتهم في مكافحة المنشطات.
يأتي ذلك على هامش مناقشة الأمانة العامة للجنة الأولمبية الوطنية للاتحادات الرياضية برامجها المختلفة للنشاطات الرياضية للعام الحالي 2022م على المستويين المحلي والخارجي والمزمع إقامته يوم غداً الاثنين بالمركز الأولمبي بصنعاء.

وسيقتصر دور اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات بإقامة لقاء توعوي يقدمه أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات عزيز خالد حيث ستدور المحاور على أدوار ومسؤوليات اللجنة الاولمبية والاتحادات في مكافحة المنشطات، وبرامج مكافحة المنشطات والهدف منها، والعقوبات الدولية وتبعاتها، والفحوص والتشديد الدولي على المنشطات، بالإضافة لشرح نبذة عن اللجنة ومسؤولياتها والمدونة العالمية لمكافحة المنشطات.

يذكر أن اللجنة اليمنية لمكافحة المنشطات هي لجنة يمنية محلية مستقلة مسؤولة عن تنسيق وإدارة وتنفيذ عملية مكافحة المنشطات في مجال الرياضية بكل أشكالها وتهدف إلى حماية حقوق الرياضيين في المشاركة بألعاب خالية من المنشطات وضمان وجود برامج فعالة لمكافحة المنشطات على الصعيدين المحلي والدولي.

قد يعجبك ايضا