المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تعلن تنفذ عملية في عمق العدو الإماراتي بخمسة صواريخ وعدد كبير من الطائرات

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عملية “إعصار اليمن” العسكرية في عمق العدو الإماراتي، رداً على تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان، أن القوات المسلحة نفذت عملية عسكرية نوعية وناجحة استهدفت مطاري دبي وأبوظبي ومصفاة النفط في المصفح في أبوظبي وعدداً من المواقع والمنشآت الإماراتية المهمة والحساسة.

وأشار إلى أن العملية العسكرية تمت بخمسة صواريخ باليستية ومجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة .. مؤكداً أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

وقال العميد سريع “إن القوات المسلحة وهي تنفذ اليوم ما وعدت به تجدد تحذيرها لدول العدوان بأنها ستتلقى المزيد من الضربات الموجعة والمؤلمة “.

وحذر متحدث القوات المسلحة، الشركات الأجنبية والمواطنين والمقيمين في دولة العدو الإماراتي بالابتعاد عن المواقع والمنشآت الحيوية حفاظاً على سلامتهم.

وأضاف” لن نتردد في توسيع بنك الأهداف ليشمل مواقع ومنشآت أكثر أهمية خلال الفترة المقبلة ” .. مؤكداً أن القوات المسلحة تعلن بأن الإمارات دويلة غير آمنة طالما استمر تصعيدها العدواني ضد اليمن.

نص البيان:

بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى “(فَمَنِ اعتَدَىٰ عَلَيكُمۡ فَاعتَدُوا۟ عَلَیۡهِ بِمِثۡلِ مَا ٱعۡتَدَىٰ عَلَیۡكُمۡۚ ).

رداً على تصعيدِ العدوانِ الأمريكيِّ السعوديِّ الإماراتيِّ نفذتِ القواتُ المسلحةُ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً وناجحةً (عمليةُ إعصارِ اليمن) استهدفتْ من خلالِها مطاري دبي وأبوظبي ومصفاةَ النفطِ في المصفحِ وعددا من المواقعِ والمنشآتِ الإماراتيةِ الهامةِ والحساسةِ.

وتمتِ العمليةُ الموفقةُ بخمسةِ صواريخَ باليستيةٍ ومجنحةٍ وعددٍ كبير ٍمن الطائرات المسيرة.

وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وهي تنفذُ اليومَ ما وعدتْ به تجددُ تحذيرَها لدولِ العدوانِ بأنّها ستتلقى المزيدَ من الضرباتِ الموجعةِ والمؤلمة.

وتحذرُ القواتُ المسلحةُ الشركاتِ الأجنبيةَ والمواطنينَ والمقيمينَ في دولةِ العدوِّ الاماراتيِّ بأنّها لن تترددَ في توسيعِ بنكِ الأهدافِ ليشملَ مواقعَ ومنشآتٍ أكثرَ أهميةً خلالَ الفترةِ المقبلةِ وبأنّ عليهِم الابتعادَ عن المواقعِ والمنشآتِ الحيويةِ حفاظاً على سلامتِهم.

واعتبار الإماراتِ دويلةً غيرَ آمنةٍ طالما استمرَّ تصعيدُها العدوانيُّ ضدَّ اليمن.

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلا

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 14 جماد الآخر 1443 هجرية

الموافق 17 يناير 2022 ميلادية

صادرٌ عن القواتِ المسلحةِ اليمنية

قد يعجبك ايضا