المصدر الأول لاخبار اليمن

عملية إعصار اليمن.. الوجع في الإمارات والقلق في إسرائيل

تقرير / وكالة الصحافة اليمنية //

قلق صهيوني كبير من تطور القدرات العسكرية اليمنية  بعد عملية إعصار اليمن التي استهدفت العمق الإماراتي أمس الاثنين ؛ خوفاً من  تنامي هذه القدرات التي بأتت تهدد إسرائيل وفق ما أورده الاعلام الصهيوني عقب العملية .

موقع القناة “الاولى” الإسرئيلة، وصف العملية  بـ”أنها تجاوز لخط أحمر أخر من قبل  الحوثيين “.. متسائلاً عن التداعيات التي تحملها هذه الضربة على إسرائيل .

كما أورد موقع القناة ” الأولى”  في خبر أخر دعوة لإسرائيل بأن تأخذ في الاعتبار ان مدى صواريخ  ” الحوثيين ” والطائرات بدون طيار يتزايد واذا لم تصل الحرب في اليمن إلى قرار في المرحلة المقبلة فأن الطائرات والصواريخ يمكن ان تصل إلى إسرائيل وتهدد بشكل أكبر إيلات .

 

الى ذلك أورد موقع “ديك دبكا” الإسرائيلي خبر بعنوان : “إندلاع حريق في مطار أبو ظبي الدولي وسماع دوي انفجارات في المنطقة الصناعية فما هو رد إسرائيل على الهجمات الإيرانية على أبوظبي” .

 

وقال ” ديك دبكا” في تقرير أخر، أن مهاجمة الامارات يعتبر الرد الأول على مشاركة الامارات في التحالف بشكل مباشر وان الحرب في اليمن ستدخل مرحلة جديدة من التصعيد ومثل هذه الهجمات هي بداية تحذير لما بعدها .

 

أما موقع “يديعوت احرنوت” الألكتروني، فقد اعتبر أن مهاجمة الامارات من قبل ” الحوثيين ”  سيكون له العديد من التداعيات على إسرائيل التي تشارك الامارات المصالح الاقتصادية والاستراتيجية. بحسب ما أورده الموقع .

قد يعجبك ايضا