المصدر الأول لاخبار اليمن

موقع ذا ديلي بيست: لا تدعوا السعودية وإسرائيل يقحموننا في حرب جديدة

ترجمة:أحمد المتوكل: وكالة الصحافة اليمنية
نشر موقع ذا ديلي بيست الإخباري الأمريكي مقالا تكلم في بدايته عن خطر حرب قادمة في الشرق الأوسط مذكرا الشعب الأمريكي باللقاء الذي جمع الملك عبد الله في العام 2007 مع وزير الدفاع الأمريكي حينها روبرت غيتس الذي حث فيه الملك عبد الله غيتس ان يتخذ موقفا هجوميا واسعا الى أقصى حد كاستهداف منشأت إيران النووية.
ويحذر التقرير الشعب الأمريكي من مغبة ارسال فلذات اكباده تبعا لرغبة قيادته التي ادخلته في حربين في المنطقة مستشهدا بالنصيحة التي وجهها وزير الدفاع الأمريكي الأسبق للشعب الأمريكي في أن يحقن دم ابناءه وبناته ولا ينقاد لرغبات الآخرين.
ويضيف الموقع ان الحرب الجديدة التي تدق طبولها في الشرق الأوسط بسبب السياسة الأمريكية التي توجه بوصلتها دائما الى أعداء جدد متناسية ما تتحدث عنه من هدف تحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط أو ما تدعيه من حربها على الإرهاب فسرعان ما اتضحت دعايتها حين فتحت أمريكا آلتها العسكرية ونيران لهيبها في حربيها اللذين خاضتهما في المنطقة.
ويذكر الموقع في صدد حديثه عن الحرب في المنطقة التي تدق طبولها حيت أمريكا متمسكة بإقامة مشروع الشرق الأوسط الجديد و تسعى الى تغطية أنشطتها لتحقيقه عن طريق الطريق الديبلوماسي او ارسال صانعي و مبعوثي السلام.

قد يعجبك ايضا