المصدر الأول لاخبار اليمن

“الجهاد”: جريمة هدم المنازل في الشيخ جراح يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس

فلسطين المحتلة /وكالة الصحافة اليمنية//

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، أن جريمة هدم منزل “محمود صالحية” في الشيخ جراح، يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس المحتلة.

ووفقا لوكالة “فلسطين اليوم” قال أ.طارق عز الدين المتحدث باسم الحركة عن الضفة الغربية :”إن قيام قوات الاحتلال بهدم بيوت أبناء شعبنا في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، والتي كان اَخرها فجر اليوم هدم منزل عائلة “صالحية”، يمثل عدواناً خطيراً يمس بكل أبناء الشعب الفلسطيني.”

وأضاف عز الدين:”لقد قدمت عائلة صالحية نموذجاً مشرفاً في الصمود والرباط والتحدي لقوات الاحتلال. “

وحذر من تصاعد عمليات الهدم والمصادرة التي ينفذها العدو في مدينة القدس، ونؤكد أن ما جرى هو جزء من مشروع الاٍرهاب والمخطط الاستيطاني الصهيوني الذي يستهدف الوجود الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة.

كما دعا عزالدين، أبناء شعبنا في القدس والضفة المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل، لتعزيز تواجدهم في الأماكن المهددة بالهدم والمصادرة، للدفاع وحماية إرثنا التاريخي، فشعبنا الثائر لن يسمح أن يمر هذا المخطط الذي تنفذه حكومة بينت المتطرفة.

واستنكر، بشدة صمت وعجز المجتمع الدولي وبعض الأنظمة العربية التي تعطي الغطاء لحكومة الاحتلال، لتنفيذ مخططات التهجير بحق الشعب الفلسطيني، معتبرين أن الهرولة والتطبيع سبب في تمادي الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا