المصدر الأول لاخبار اليمن

“المجلس السياسي والنواب والقضاء” يباركون عملية “إعصار اليمن الثانية”

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

بارك المجلس السياسي الأعلى لأبناء الشعب اليمني العظيم ولكل أحرار الأمة نجاح عملية “إعصار اليمن الثانية” التي حققت أهدافها في العمقين السعودي والإماراتي تأديباً لهم ورداً على جرائمهم ومجازرهم واستهدافهم لأبناء الشعب اليمني.

كما بارك المجلس في بيان صادر عنه اليوم، للجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير هذا الانجاز، الذي ينتصر للشعب اليمني جراء ما تعرض له من مجازر في الحديدة وصعدة وصنعاء وبقية المحافظات.

من جهته باركت هيئة رئاسة مجلس النواب عملية “إعصار اليمن الثانية” التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين الإماراتي والسعودي.

وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار حق الرد المشروع على عدو مستمر في ارتكاب المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب اليمني وبنيته ومقدراته على مدى سبع سنوات، وآخرها استهداف السجن الاحتياطي بصعدة ومبنى الاتصالات في الحديدة والحي الليبي بأمانة العاصمة، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة المئات من المدنيين.

كما بارك مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه، الاثنين، برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل، عملية “إعصار اليمن الثانية” التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في العمقين الإماراتي والسعودي.

واعتبر المجلس هذه العملية رداً مشروعاً إزاء تصعيد دول التحالف على أبناء الشعب اليمني، مستنكرا موقف ما يسمى الجامعة العربية الأخير الذي يعكس السقوط الأخلاقي لهذا الكيان.

قد يعجبك ايضا