المصدر الأول لاخبار اليمن

طرد قائد عسكري من بوابة احد معسكرات التحالف في عدن

عدن// وكالة الصحافة اليمنية// أفادت مصادر عن منع منتسبو ما تسمى الكتيبة الثالثة حزم “3” قائد الكتيبة من دخول بوابة معسكر القوة الضاربة في محافظة عدن. وأكدت المصادر بأن جنود وضباط الكتيبة الثالثة حزم، منعوا قائد الكتيبة “مانع العمري “أبو صالح” من دخول بوابة المعسكر في منطقة خور مكسر مدينة عدن، متهمين أياه بسرقة واستقطاع […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية//

أفادت مصادر عن منع منتسبو ما تسمى الكتيبة الثالثة حزم “3” قائد الكتيبة من دخول بوابة معسكر القوة الضاربة في محافظة عدن.

وأكدت المصادر بأن جنود وضباط الكتيبة الثالثة حزم، منعوا قائد الكتيبة “مانع العمري “أبو صالح” من دخول بوابة المعسكر في منطقة خور مكسر مدينة عدن، متهمين أياه بسرقة واستقطاع رواتبهم وممارسة الإقصاءات بحق الكثير من منتسبي الكتيبة.

وأشارت المصادر إلى أن الجنود قاموا بإيقاف قائد الكتيبة أمام بوابة المعسكر احتجاجا على تجاوزات ” العمري” الإقصائية وإيقاف وسرقة مرتبات عدد كبير من مجندين الكتيبة، دون ايضاح منه بذلك، بالإضافة إلى الاستقطاعات المالية التي تطال ما يسمى بشهداء وجرحى الكتيبة.

وحذر ضباط وجنود الكتيبة من قيام “العمري” بارتكاب حماقات وأعمال هوجاء من شأنها اراقة دماء الكثير في سبيل الحفاظ على منصبه.

وبحسب المصادر بأن منتسبي الكتيبة سبق وأن قدموا شكوى ضد قائد الكتيبة لقيادة التحالف، والذين طالبوا بإقالته واستبداله بما هو أكثر نزاهة وكفاءة وخبره.

قد يعجبك ايضا