المصدر الأول لاخبار اليمن

جيش الاحتلال يقتل “رضيعة” فلسطينية في غزة

متابعات: وكالة الصحافة اليمنية لفظت الرضيعة الفلسطينية “ليلى أنور الغندور” أنفاسها الأخيرة متأثرة بالغاز المسيل للدموع الذي اطلقه جنود اسرائيليين على عائلتها في غزة. وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن الرضيعة (8 أشهر) توفيت في غزة في الساعات الأولى من الثلاثاء، نتيجة استنشاق غاز القنابل المسيلة للدموع التي أطلقها الجيش الإسرائيلي على آلاف المتظاهرين الفلسطينيين خلال […]

متابعات: وكالة الصحافة اليمنية

لفظت الرضيعة الفلسطينية “ليلى أنور الغندور” أنفاسها الأخيرة متأثرة بالغاز المسيل للدموع الذي اطلقه جنود اسرائيليين على عائلتها في غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن الرضيعة (8 أشهر) توفيت في غزة في الساعات الأولى من الثلاثاء، نتيجة استنشاق غاز القنابل المسيلة للدموع التي أطلقها الجيش الإسرائيلي على آلاف المتظاهرين الفلسطينيين خلال مواجهات على الحدود بين غزة و(إسرائيل).

و ارتكب الجيش الإسرائيلي أمس الاثنين مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 62 فلسطينيا وجرح أكثر من 2770 آخرين بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وكان المتظاهرون العزل يحتجون على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة، ويحيون الذكرى الـ 70 لـ«النكبة» الفلسطينية.

و وجه وزير الصحة الفلسطيني الدكتور «جواد عوتد» 14 نداء عاجلا أمس الاثنين إلى دول العالم ومنظماته للعمل على وقف، ما وصفها، بالـ«مجزرة»التي تقترفها (إسرائيل) ضد المتظاهرين على الشريط الحدودي الفاصل بين قطاع غزة و(إسرائيل).

قد يعجبك ايضا