المصدر الأول لاخبار اليمن

شركة تابعة للاحتلال الإسرائيلي تدرب أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة بالإمارات

القدس المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أطلقت شركة Elevation الإسرائيلية الناشئة برنامج “SkillUp Embark”، جنبا إلى جنب مع وزارة الاقتصاد الإماراتية وشركة “جوجل” لتدريب أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الدولة، والذي سيشمل تدريبا مكثفا وشاملا على التسويق عبر الإنترنت.

وبحسب موقع “calcalistech” الإسرائيلي، تأتي هذه الخطوة بعد نجاح الشركة في فلسطين المحتلة، من بين 500 شركة تابعة للاحتلال دربتها أكاديمية ShoppingIL ، حيث زادت مبيعات الشركة 68% في غضون 60 يوما بعد إكمال الدورة.

ويوجد حاليا نحو 335 ألف شركة صغيرة ومتوسطة الحجم في الإمارات العربية المتحدة، تشكل نحو 98% من جميع الشركات في الدولة، حيث سيوفر البرنامج تدريبا عبر الإنترنت في التسويق والإعلان عبر الإنترنت لزيادة المبيعات على مواقع الويب وزيادة حركة المرور والمعرفة حول التسويق على منصات مثل “فيسبوك”، و”إنستجرام”، و”جوجل”.

وأشار مدير تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد الإماراتية “حسن الصايغ”: “تعتبر الرقمنة ركيزة أساسية في جميع برامجنا في المشروع الوطني لريادة الأعمال The Entrepreneurial Nation، ونأمل أن يدعم هذا البرنامج الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن إطارالجهود المبذولة في التحول الرقمي”.

وساعدت ShoppingIL صناعة التجارة الإلكترونية الإسرائيلية على النمو، حيث قال “باراك ريجيف”، مدير Google-Israel Country: “أنا فخور برؤية هذه المبادرة المحلية تتكرر في الإمارات بعد النتائج الممتازة التي حققناها”.

قد يعجبك ايضا