المصدر الأول لاخبار اليمن

اتحاد الغرف التجارية اليمنية يناقش مشروع الدعم المقدم من الغرفة التجارية العربية الألمانية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

ترأس الأستاذ محمد عبده سعيد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليوم اجتماعاً مشتركاً، عبرتقنية الاتصال المرئي، ضم قيادات الاتحاد العام والغرفة التجارية الصناعية العربية الألمانية بحضور رؤساء الغرف التجارية المعنية بهذا المشروع وهي غرفة الأمانة -عدن – تعز-حضرموت -الحديدة.

 

هدف الاجتماع إلى مناقشة أهمية الارتقاء بدور الاتحاد والغرف التابعة له في تطوير خدماتها بالشكل الذي سيعمل على زيادة نسبة إسهام القطاع الخاص في دعم وتحسين الاقتصاد الوطني.

 

وخلال الاجتماع استعرض الأستاذ عبدالعزيز المخلافي أمين عام الغرفة التجارية الصناعية العربية الألمانية مشروع دعم قدرات الاتحاد و الخمس الغرف التجارية الكبيرة.. بما سيساهم في تطور نشاط الاتحاد والغرف  بشكل عام.

 

كما أجريت مداخلات من قبل الأستاذ أبوبكر باعبيد نائب رئيس الاتحاد والأستاذ حسن الكبوس رئيس غرفة الأمانة والأستاذ شوقي أحمد هائل رئيس غرفة تعز والأستاذ عمر باجرش رئيس غرفة حضرموت عبروا من خلالها عن تقديرهم الكبير لجهود الأستاذ عبدالعزيز المخلافي ومساعيه التي كانت مثمرة في الحصول على تمويل مشروع دعم قدرات الاتحاد والغرف التجارية.. كما أكدوا على  أهمية العمل على إعداد المقترحات الواقعية التي تعكس الاحتياجات الأساسية للغرف حتى يتم الاستفادة المثلى من المشروع.. و تتحقق الأهداف المرجوة منه.

 

وفي ختام الاجتماع أكد الأستاذ محمد عبده سعيد حرص الاتحاد وقيادته على نجاح المشروع وتقييم نتائجه الفعلية.

مشيداً بالدور الذي يقوم به الاتحاد في التنسيق لتنفيذ المشاريع الجادة التي تسهم في تطوير أداء الاتحاد والغرف بشكل عام والعمل على تبادل الخبرات والمهارات بين الأعضاء.

قد يعجبك ايضا