المصدر الأول لاخبار اليمن

المكتب السياسي لأنصار الله ينعي أحد قادته السياسيين قتل في جبهات القتال

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// نعى المكتب السياسي لأنصار الله اليوم الثلاثاء أحد قادته الميدانيين من ابناء المحافظات الجنوبية.   وأكد بيان نعي اصدره المكتب السياسي تلقت ” وكالة الصحافة اليمنية ” نسخة منه، بأن عبدالناصر الجنيدي ـ عضو لجنة التهدئة المنبثقة عن مفاوضات الكويت وعضو الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال، استشهد أثناء أدائه واجبه […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

نعى المكتب السياسي لأنصار الله اليوم الثلاثاء أحد قادته الميدانيين من ابناء المحافظات الجنوبية.

 

وأكد بيان نعي اصدره المكتب السياسي تلقت ” وكالة الصحافة اليمنية ” نسخة منه، بأن عبدالناصر الجنيدي ـ عضو لجنة التهدئة المنبثقة عن مفاوضات الكويت وعضو الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال، استشهد أثناء أدائه واجبه الجهادي والوطني دفاعا عن وطنه وشعبه وأمته في جبهات العزة والكرامة.

وأشار البيان إلى أن ” الجنيدي” كان مثالا حقيقا للمؤمن الواعي المجاهد المتفاني في سبيل الله وفي الدفاع عن المستضعفين.، لافتا بأنه قدم في حياته وباستشهاده نموذجا للأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية الذين لم يتوانوا لحظة واحدة عن تأدية دورهم الوطني في مواجهة جحافل الغزو والاحتلال منذ اليوم الأول للعدوان.

 مبيننا بأن الشهيد “الجنيدي” من الذين وطنوا أنفسهم على مواصلة مسيرة الجهاد والكفاح ضد المستعمرين الجدد وعقدوا العزم على الاستمرار حتى تحقيق النصر لشعبنا اليمني العظيم.

 

والشهيد عبدالناصر الجنيدي ـ من ابناء محافظة شبوة ، وعضو لجنة التهدئة المنبثقة عن مفاوضات الكويت وعضو الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال، أحد القيادات في جماعة أنصار الله .

قد يعجبك ايضا