الخبر من مصدره لحظة حدوثه

تعز.. قتيلان في مواجهات عنيفة بين مسلحي الاصلاح وحراسة المحافظة

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. قالت مصادر محلية أن مسلحين يتبعون مدير قسم شرطة الجديري، هاجموا ظهر اليوم الأربعاء، مبنى محافظة تعز، ومنزل المحافظ، في شارع جمال وسط المدينة. وأفادت المصادر، بأن " اشتباكات مسلحة اندلعت ظهر اليوم الأربعاء، بين مجاميع مسلحة، تابعة لمدير قسم شرطة الجديري، الموالي لحزب الإصلاح وحراسة مبنى المحافظة، واستمرت قرابة الساعتين [...]

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..
قالت مصادر محلية أن مسلحين يتبعون مدير قسم شرطة الجديري، هاجموا ظهر اليوم الأربعاء، مبنى محافظة تعز، ومنزل المحافظ، في شارع جمال وسط المدينة.

وأفادت المصادر، بأن ” اشتباكات مسلحة اندلعت ظهر اليوم الأربعاء، بين مجاميع مسلحة، تابعة لمدير قسم شرطة الجديري، الموالي لحزب الإصلاح وحراسة مبنى المحافظة، واستمرت قرابة الساعتين ” .

وأكدت مصادر مطلعة أن تلك الاشتباكات أسفرت عن مقتل إثنين من أفراد القسم وإصابة مدير القسم إصابة طفيفة، بالإضافة إلى إصابة أخرين .

حيث خرج أفراد القسم بتظاهرة يتقدمها مدير قسم الجديري العميد شائف الصغير الموالي لحكومة عدن، إلى أمام مبنى المحافظة مطالبين بالإفراج عن نجل مدير القسم المختطف لدى جماعة أبو العباس الموالية للاحتلال الإماراتي، وعندما طلبت منهم حراسة مبنى المحافظة مغادرة المكان، رفضوا ذلك، فقاموا بإطلق النار بإتجاههم ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الطرفين.

هذا و كانت لجان التهدئة المشكلة من قبل محافظ تعز المعين من قبل حكومة بن دغر الموالية للتحالف، خرجت باتفاق يلزم الأطراف المسلحة في تعز بالإفراج عن جميع المختطفين الأسبوع الماضي.