المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظة حضرموت تصدر البيان رقم 2 وتحذر

حضرموت// وكالة الصحافة اليمنية// حذرت غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر من المخاطر الطبيعية المتعدد في محافظة حضرموت جميع المواطنين والصيادين بعدم الإبحار خلال اليومين القادمين. وأكد البيان الصادر رقم 2 عن الأرصاد بالمحافظة بأن مخرجات الأقمار الصناعية والتحليل السطحي رصدت تحرك مركز الحالة المدارية نحو الشمال الغربي في وسط خليج عدن. واوضح البيان بأنه من […]

حضرموت// وكالة الصحافة اليمنية//

حذرت غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر من المخاطر الطبيعية المتعدد في محافظة حضرموت جميع المواطنين والصيادين بعدم الإبحار خلال اليومين القادمين.

وأكد البيان الصادر رقم 2 عن الأرصاد بالمحافظة بأن مخرجات الأقمار الصناعية والتحليل السطحي رصدت تحرك مركز الحالة المدارية نحو الشمال الغربي في وسط خليج عدن.

واوضح البيان بأنه من المتوقع تحرك الحالة المدارية بمحاذاة سواحل حضرموت وشبوة مصحوبة باندفاع كتل ركامية محملة بأمطار بين المتوسطة والغزيرة ونشاط في سرعة الرياح و هيجان الأمواج وذلك خلال 48 ساعة القادمة والتي قد تستمر للأسبوع القادم.

 وشددت غرفة الأرصاد الجوية بأن على المواطنين ضرورة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة نتيجة التأثيرات للحالة المدارية على سواحل وهضاب ووديان وأجزاء من السواحل الجنوبية للمحافظة.

وكانت قد تأثرت محافظة حضرموت من اعصار تشابالا، ونتج عنه اضرارا فادحة في أكتوبر 2015.

قد يعجبك ايضا