الخبر من مصدره لحظة حدوثه

رئيس الثورية يرد على امريكا : سجلكم حافل بالإجرام ولا يحق لكم الحديث عن الحقوق

خاص / وكالة الصحافة اليمنية انتقد رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي اتهامات الخارجية الامريكية لليمن باضطهاد الطائفة البهائية . وقال رئيس اللجنة الثورية العليا في تغريدة على حسابه في تويتر  "مزاعم أمريكا بانتهاكات ضد الطائفة البهائية في اليمن تأتي للتغطية على الجرائم التي ترتكبها في اليمن وصرف الانتباه عن قرار نقل [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

انتقد رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي اتهامات الخارجية الامريكية لليمن باضطهاد الطائفة البهائية .

وقال رئيس اللجنة الثورية العليا في تغريدة على حسابه في تويتر  “مزاعم أمريكا بانتهاكات ضد الطائفة البهائية في اليمن تأتي للتغطية على الجرائم التي ترتكبها في اليمن وصرف الانتباه عن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس”.

مضيفاً  أن : من يضطهد الشعب ويقتله ويحاصره ومن ينتهك القوانين الدولية في اليمن وفلسطين ،من يتجند إلى جانب إسرائيل ويعمل على تنفيذ أجندتها في المنطقة بالقوة وله سجل حافل بالإجرام في اليمن وأفغانستان والعراق ، ولازالت بصمات أبو غريب شاهدة ،وفي ليبيا وسوريا والصومال وفيتنام ,لا يحق له الحديث عن الحقوق.

واشار رئيس اللجنة الثورية العليا أنه لا يوجد اي كيان معترف به رسمياً في الجمهورية اليمنية باسم البهائيين ، وأن قضية البهائيين منظورة امام القضاء اليمني الذي يتمتع بكامل الاستقلالية للنظر في قضايا المحتجزين ولا يحق لأي احد التدخل في القضايا المنظورة أمام القضاء.

وكانت المتحدثة باسم الخارجية الامريكية قد اصدرت امس بياناً حول ما وصفته “اضطهاد البهائيين في اليمن”

الجدير بالذكر أن التحالف يحاول إلصاق أي تهم تتعلق بانتهاكات حقوق الانسان في اليمن، بهدف تشويه سمعة اليمن ، مقابل الصورة المشوهة للتحالف في انظار شعوب العالم.