الخبر من مصدره لحظة حدوثه

مأساة المعتقلين بسجون مأرب تتجاوز الحدود

خاص / وكالة الصحافة اليمنية كشفت مصادر مطلعة في محافظة مأرب عن تعرض المعتقلين في سجون مسلحي التحالف لأبشع عمليات التعذيب الجسدي والمعنوي. وقالت المصادر لوكالة الصحافة اليمنية أن المواطن حسن عبدالله زايد الشريف توفي تحت تأثير عمليات التعذيب بعد أن تم اختطافه منذ قرابة عامين من احد الاسواق في مأرب. واشارت المصادر أن حسن [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

كشفت مصادر مطلعة في محافظة مأرب عن تعرض المعتقلين في سجون مسلحي التحالف لأبشع عمليات التعذيب الجسدي والمعنوي.

وقالت المصادر لوكالة الصحافة اليمنية أن المواطن حسن عبدالله زايد الشريف توفي تحت تأثير عمليات التعذيب بعد أن تم اختطافه منذ قرابة عامين من احد الاسواق في مأرب.

واشارت المصادر أن حسن الشريف ليس الحالة الوحيدة التي تفارق الحياة  تحت التعذيب في سجون مسلحي التحالف، مؤكدة وجود العديد من الحالات لأشخاص توفوا نتيجة للتعذيب في سجون المسلحين .

واضافت المصادر أن انتهاكات حقوق الانسان تمارس بشكل مخيف داخل سجون مسلحي التحالف في مأرب ، وأن شكاوي اهالي المعتقلين لم تلقى أي تجاوب من قبل قيادات المسلحين.

الجدير بالذكر أن اهالي المعتقلين في سجون مسلحي التحالف في محافظة مأرب كانوا قد طالبوا بإجراء تحقيقات حول الممارسات التي يواجهها المعتقلين ، الذين يتم اختطافهم واعتقالهم دون أي مسوغات قانونية.