المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الخدمة المدنية تدين نقل السفارة الأمريكية : القدس عربية الهوى والهوية والثقافة والتاريخ

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 أدانت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها بشدة نقل السفارة الأمريكية لدى الكيان الصهيوني إلى مدينة القدس.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في بيان لها اليوم الأربعاء الرفض المطلق والقاطع لهذه الخطوة .. مشيرة إلى أن مدينة القدس الشريف، مدينة فلسطينية عربية الهوى والهوية والثقافة والتاريخ وعاصمة الأديان ومهبط الرسالات والشرائع السماوية.

ولفت البيان إلى أن إقدام الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس يعد عدوان وعمل إجرامي بحق القدس الشريف والشعب الفلسطيني ويضاف إلى جرائم الاحتلال الصهيوني المتواصل منذ ما يقارب السبعين عام .

وأكد البيان أن مدينة القدس الشريف ستظل مهما طال أمد الاحتلال الصهيوني لها عاصمة دولة فلسطين الأرض والإنسان والحضارة العربية والإسلامية ولا يحق لأي دولة بالعالم أو منظمات أو جماعات أو أي كان المساس بوحدة أرض وتاريخ وحضارة مدينة القدس الشريف .

ودعا البيان كافة الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني إلى قطع علاقاتها بدولة الاحتلال الإسرائيلي وإغلاق السفارات بعواصمها وقطع أي علاقات تجارية أو اقتصادية معها وفتح المعابر لأبناء الشعب العربي الفلسطيني.

كما دعا دول وشعوب ومؤسسات وأحرار العالم أجمع إلى شجب وإدانة هذا العمل وعدم نقل أي من سفاراتهم إلى مدينة القدس الفلسطينية العربية الإسلامية.

قد يعجبك ايضا