المصدر الأول لاخبار اليمن

مكتب صناعة وتجارة ذمار يضبط 5 أطنان من السلع الضارة بصحة المواطنين

خاص// ذمار // فهد عبدالعزيز.. قال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في محافظة ذمار – ناجي العزي :” بأن مكتبه نفذ حملات رقابة ميدانية واسعة على السلع والمواد الغذائية والعصائر وغيرها، وتمكن من ضبط أكثر من 5 أطنان من المواد الغذائية الغير صالحة للإستهلاك الآدمي. وأكد في حديث لـ” وكالة الصحافة اليمنية” بأن الفرق الميدانية […]

خاص// ذمار // فهد عبدالعزيز..

قال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في محافظة ذمار – ناجي العزي :” بأن مكتبه نفذ حملات رقابة ميدانية واسعة على السلع والمواد الغذائية والعصائر وغيرها، وتمكن من ضبط أكثر من 5 أطنان من المواد الغذائية الغير صالحة للإستهلاك الآدمي.
وأكد في حديث لـ” وكالة الصحافة اليمنية” بأن الفرق الميدانية التابعة لمكتب الصناعة، ضبطت أكثر من 5 طن من السلع والمواد الغذائية والمشروبات المنتهية، وقريبة الإنتهاء والتي لا تخضع للمواصفات والجودة، مبينا بأنه سيتم اتلافها خلال الأيام القادمة.
واشار العزي إلى انه تم توزيع أكثر من 300 ألف اسطوانة من الغاز المنزلي خلال شهر ابريل المنصرم، وذلك بحسب توجيهات محافظ المحافظة محمد حسين المقدشي، واشرف مكتب الصناعة والتجارة على آلية توزيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين في بعض الأحياء والحارات، لافتا عن توفر مادة الغاز المنزلي، والمشتقات النفطية وبكميات كبيرة، من قبل شركة النفط، ولا تستدعي القلق.
مبينا بأنه تم احالة أكثر من 90 مخالفة تموينية، منها 40 مخالفة في مجال الغاز، وتم احالتها للجهات المختصة.
داعيا لمواطنين إلى تحري صلاحية المنتجات، و الإبلاغ عن البضائع والمواد الغذائية الفاسدة، التي يستغل التجار شهر رمضان في تصريف مختلف البضائع المنتهية والمقربة على الانتهاء والتي لاتخضع للمواصفات ومعايير الجودة.

قد يعجبك ايضا