المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الصحة يحمل التحالف مسؤولية تدهور الخدمات الصحية للأمومة والطفولة ويدعو الأمم المتحدة للسماح بدخول الأدوية والغذاء  

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // حمل وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل دول التحالف المسؤولية الكاملة جراء تدهور الخدمات الصحية للأمومة والطفولة و ما يعانيه الأطفال جراء أمراض سوء التغذية . وجدد الوزير المتوكل الدعوة للأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى العمل على وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني والسماح بدخول الأدوية والغذاء [...]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

حمل وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل دول التحالف المسؤولية الكاملة جراء تدهور الخدمات الصحية للأمومة والطفولة و ما يعانيه الأطفال جراء أمراض سوء التغذية .

وجدد الوزير المتوكل الدعوة للأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى العمل على وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني والسماح بدخول الأدوية والغذاء .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الخميس لمستشفى للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة برفقة وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي للاطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من الأطفال في أقسام طوارئ الأطفال ومركز أمراض سوء التغذية والحضانات والعناية المركزة بالمستشفى .

وخلال الزيارة استمعا من مدير المستشفى الدكتور حسين الحداد إلى شرح عن سير العمل والخدمات التي يحظى بها الأطفال في تلك الأقسام والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد وزير الصحة أن زيارته للمستشفى تأتي بغرض تقييم أوضاعه واحتياجاته من الأدوية والمعدات الطبية في ظل الظروف التي يمر بها الوطن ، وكذا بحث إمكانيات الدعم المناسبة التي ستقدمها المنظمات لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في المستشفى.

وثمن صمود الكوادر الطبية والصحية في المستشفى خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية .. مؤكداً أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

قد يعجبك ايضا