المصدر الأول لاخبار اليمن

إعلان حالة الطوارئ في شركة البترول الكويتية

متابعات.. وكالة الصحافة اليمنية.. اندلع حريق اليوم الخميس، في وحدة إنتاج الجازولين (وقود السيارات) بمصفاة ميناء الأحمدي التابعة لشركة البترول الوطنية الكويتية. وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والتجارية الناطق الرسمي لشركة البترول الوطنية الكويتية  باسم العيسى، إنه تم اتخاذ إجراءات سريعة بعد اندلاع الحريق؛ بتفعيل خطة الطوارئ المتبعة في الشركة، واستدعاء فرق الإطفاء، وإغلاق […]

متابعات.. وكالة الصحافة اليمنية..

اندلع حريق اليوم الخميس، في وحدة إنتاج الجازولين (وقود السيارات) بمصفاة ميناء الأحمدي التابعة لشركة البترول الوطنية الكويتية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والتجارية الناطق الرسمي لشركة البترول الوطنية الكويتية  باسم العيسى، إنه تم اتخاذ إجراءات سريعة بعد اندلاع الحريق؛ بتفعيل خطة الطوارئ المتبعة في الشركة، واستدعاء فرق الإطفاء، وإغلاق الوحدة وإفراغها، مع إخلاء الوحدات الإنتاجية الأخرى المجاورة لها. مشيرًا إلى أن فرق الإطفاء تعاملت مع الحريق بكفاءة.

وبحسب مصادر كويتية فإن الحريق لم يسفر عن وقوع إصابات، وأن عمليات التكرير تسير وفق برنامجها المعتاد، ولم تتأثر نتيجة الحادث، مؤكدًا وجود مخزون كاف من مادة الجازولين؛ حيث تعمل الوحدة رقم 26 بطاقتها القصوى إلى جانب الوحدات الأخرى.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والتجارية الناطق الرسمي للشركة، إلى أنه سيتم تشكيل لجنة للتحقيق في حادث الحريق؛ لمعرفة أسبابه وضمان عدم تكراره مستقبلًا.

قد يعجبك ايضا