المصدر الأول لاخبار اليمن

اتحاد السلة يُقر أنشطة الموسم الجاري 2022

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع للاتحاد العام لكرة السلة اليوم السبت، خطة أنشطة الاتحاد للعبة خلال الموسم الجاري 2022م، وفي الاجتماع الذي حضره رئيس اتحاد السلة عبد الستار الهمداني بحضور الأمين العام جمال محرم ومستشار الاتحاد عبد الكريم الحلالي، تمت مناقشة خطة أنشطة الموسم وما تتضمنه من فعاليات وبطولات ودورات تدريبية وتحكيمية.

وأشاد المكتب التنفيذي بما حققه الاتحاد العام ومختلف لجانه العاملة في مختلف المحافظات خلال الموسم الرياضي الماضي 2021 والذي شهد تنفيذ العديد من البطولات والدورات التدريبية على مستوى الجمهورية.
وفي الاجتماع استعرض الهمداني ما تم إنجازه خلال الموسم الماضي، من تنفيذ لعدد من الأنشطة في مختلف المحافظات برعاية وزارة الشباب والرياضة التي ذللت كافة الصعاب التي واجهها الاتحاد.

ونوه الهمداني بضرورة تعيين مدير تنفيذي للاتحاد يتولى إدارة كافة الجوانب الإدارية والفنية في الاتحاد خاصة في ظل الزخم الكبير الذي يشهده الاتحاد وتوسعه في إقامة مختلف الأنشطة كون عدم وجود مدير تنفيذي للاتحاد كانت معضلة عانى منها الاتحاد خلال الموسم الماضي.

عقب ذلك قدم أمين عام الاتحاد جمال محرم مشروع خطة الاتحاد للموسم الجديد 2022 والتي تشمل العديد من البطولات التنافسية لمختلف الفئات العمرية والدورات التأهيلية للمدربين والحكام وكذا المشاركات الخارجية للأندية والمنتخبات علاوة على التواجد اليمني في اجتماعات الاتحادات العربية والإقليمية والقارية والتي تتواجد بلادنا في عضويتها.

وأقر الاتحاد يوم الخامس عشر من مارس المقبل موعداً لتدشين الموسم الجديد ببطولة منتخبات المحافظات للشباب والتي تستضيفها العاصمة صنعاء بمشاركة جميع منتخبات المحافظات المشاركة.

وعقب الاجتماع قام رئيس الاتحاد العام للعبة وأعضاء المكتب التنفيذي بزيارة مقر اللجنة الأولمبية الوطنية والالتقاء بأمين عام اللجنة محمد الأهجري، لشكر اللجنة على رعايتها ودعمها لأنشطة الاتحاد خلال الفترة الماضية، كما تم تقديم مشروع رعاية جديد للجنة الأولمبية من خلال التضامن الأولمبي الدولي.

، كما وجه المكتب التنفيذي للاتحاد رسالة شكر وتقدير للحكم اليمني الدولي طه الحاشدي الذي شرف اليمن خير تشريف خلال المهام التي أوكلت إليه في إدارة مباريات البطولة العربية وتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وتواجده الرائع في هذه المحافل الدولية.

قد يعجبك ايضا