المصدر الأول لاخبار اليمن

الشباب والرياضة تُدشن ورشة تأهيل مسؤولات الأنشطة الصيفية بالمدارس

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

دشنت الادارة العامة للتنسيق التربوي والأنشطة الصيفية بوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع قطاع المرأة ورشة تدريبية خاصة بتأهيل وتدريب المسئولات والقائمات على مدارس الصيفية بأمانة العاصمة .

وخلال التدشين أشارت وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة هناء العلوي، إلى أن الورشة تهدف لتدريب ٢٥ متدربة من الإدارة المركزية كمسئولات للدورات الصيفية بمديريات الأمانة ومدربات من خلال عرض المناهج المتعلقة بالخطة والأنشطة الصيفية والأساسيات العلمية التي سترتكز عليها العملية التربوية الصيفية خلال عام ٢٠٢٢م و نقل الخبرات التي اكتسبنها إلى مديرات المدارس الصيفية.

وأكدت العلوي حرص قيادة وزارة الشباب والرياضة على إقامة الأنشطة الصيفية في المرحلة الراهنة التي يُعاني فيها الوطن في ظل استمرار الحصار والعدوان والحرب الناعمة التي تستهدف الشباب اليمني بوسائلها المختلفة.

ولفتت إلى أن الوزارة ستعقد سلسلة من الورش التدريبية خلال شهر مارس استعدادا وتهيئة لتجهيز المدارس الصيفية لتدشين الانشطة في الميدان العملي .

من جانبها حثت مسئولة الدورات الصيفية بأمانة العاصمة يسرى المحطوري المشاركات في الورشة على الاستفادة القصوى من البرامج التدريبية وأن يكن على قدرة من المسئولية الملاقاة على عاتقهن.

قد يعجبك ايضا