المصدر الأول لاخبار اليمن

إحياء الذكرى السادسة لجريمة سوق الخميس في مستبأ بحجة

حجة/وكالة الصحافة اليمنية//

نُظمت بمديرية مستبأ في محافظة حجة أمس الأحد وقفة احتجاجية للتنديد باستهداف طيران العدوان لسوق الخميس، في إطار إحياء الذكرى السادسة لجريمة سوق الخميس التي راح ضحيتها 120 شهيداً و35 جريحاً ودعماً لحملة إعصار اليمن.

وأكد المشاركون في الوقفة، أن الجريمة المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان، لن تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة مرتكبيها عاجلا أو آجلا.

وأشار مشايخ وأعيان ووجهاء مستبأ إلى أن ارتكاب العدوان للمجازر الوحشية لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً وإصراراً على بذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد مدير المديرية علي كاشر أن تزامن الذكرى السادسة للجريمة المروعة مع حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار، يشكل دافعاً للجميع في التحرك إلى ميادين الصمود لمساندة الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن.

وحث بيان صادر عن الوقفة، الجميع على استشعار المسؤولية والاستمرار في النفير العام والتحشيد والتعبئة للجبهات وتجهيز قافلة إعصار اليمن لتحقيق النصر المؤزر.

ودعا البيان أبناء المديرية والمحافظة إلى النفير العام واستمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء حتى تطهير اليمن من الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا