المصدر الأول لاخبار اليمن

الزراعة والعلوم التطبيقية يتأهلان لدور الـ 16 في كروية جامعة صنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تأهل فريقا كلية العلوم الطبية وكلية الزراعة إلى دور الـ8 في بطولة كأس جامعة صنعاء لكرة القدم الذي تنظمه الجامعة، برعاية رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس تحت شعار ” سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان” بمشاركة 18 فريقًا تتنافس بخروج المغلوب.
وتمكن فريق كلية العلوم الطبية التطبيقية من التأهل إلى هذا الدور، عقب فوزه على كلية التربية صنعاء بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم الخميس على الملعب المركزي بالجامعة. سجل لكلية العلوم الطبية التطبيقية كل من جمال الرضي وخالد الريمي وبشار الجرادي وبشار قطيش، فيما سجل لكلية التربية صنعاء سام الصرمي وسعد عوض.

فيما تأهل فريق كلية الزراعة إلى ذات الدور بعد فوزه على فريق كلية الشريعة والقانون بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة، عقب التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين سجل للزراعة أحمد عادل زيد ومحمد القدسي ومعتصم علي فيما سجل للشريعة عمر الشعوبي وزيد النواب وعرفات الهمداني، وفي ركلات الترجيح سجل للزراعة كل من صدام هاجر ومعتصم الجرموزي وعبدالله القلعة وأحمد عادل ومحمد القدسي، فيما سجل للشريعة محمد سعد الله الشريجة وعبدالله البازلي وعرفات الهمداني وعمر الشعوبي وأهدر الركلة الخامسة عبدالرحمن السياغي بعد تألق حارس كلية الزراعة مصطفى الجنيد في التصدي لها.

تتواصل يوم السبت المقبل منافسات دور الـ16 بإقامة مباراة فريقي كلية الطب البشري وكلية التربية أرحب.

قد يعجبك ايضا