المصدر الأول لاخبار اليمن

في بطولة السلة بصنعاء.. ساحل ووادي حضرموت يفوزان على اب والحديدة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

حقق منتخبي ساحل ووادي حضرموت لكرة السلة فوزين في مباراتيهما أمام منتخبي إب الحديدة بنتيجتي (83/42) و (79/18) بعد مواجهة جرت على صالة النادي الأهلي بصنعاء، ضمن منافسات بطولة منتخبات المحافظات للعبة التي ينظمها الاتحاد العام برعاية وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة خمسة منتخبات.

ففي المباراة الأولى التي جمعت منتخبي ساحل حضرموت وإب حقق منتخب الساحل فوزه الثاني في البطولة بنتيجة 83 / 42 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب فيما أصبح رصيد منتخب إب نقطتين من خسارتين.
وحسم منتخب ساحل حضرموت فترات اللقاء الأربع لصالحه بنتائج 24 / 12 ، 21 / 9، 18 / 8، 20 / 13 .

أدار المباراة في الساحة عبدالله شامس ومحمد حجر وسلطان المشرقي، وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وصابر عبدالواحد (ميقاتياً) وعبدالله مشورة (ميقاتي 24 ثانية – مقيماً للحكام) وراقبها أشرف شرف الدين.

وفي المباراة الثانية خرج منتخب حضرموت الوادي من مباراته الأولى في البطولة بفوز كبير على نظيره منتخب الحديدة بنتيجة 79 / 18، بعد أن حسم منتخب الوادي جميع فترات المباراة لصالحه بنتائج 22 / 4 ، 15 / 5، 25 / 7، 17 / 2، ليحصد أول نقطتين له في البطولة فيما تلقى منتخب الحديدة الخسارة الثانية وأصبح رصيده نقطتين.

أدار المباراة في الساحة عبدالكريم القباطي ومحمد يعيش وعبدالله عقبة، وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وصابر عبدالواحد (ميقاتياً) وعبدالله مشورة (ميقاتي 24 – مقيماً للحكام) وراقبها عبدالكريم الحلالي.

تتواصل غداً الجمعة مباريات البطولة بإقامة مباراتين الأولى تجمع منتخبي إب والحديدة ويلتقي في الثانية منتخبي حضرموت الوادي والأمانة.

قد يعجبك ايضا