المصدر الأول لاخبار اليمن

غدًا.. سلة ساحل حضرموت تواجه الأمانة في لقاء البحث عن الذهب

 

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

يخوض منتخبي ساحل حضرموت والأمانة عصر غداً الأحد مباراة التتويج بلقب كأس بطولة منتخبات المحافظات لكرة السلة للشباب حين يلتقيان على صالة النادي الأهلي في ختام البطولة في مواجهة مصيرية وحاسمة ستتوج بطل البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة خمسة منتخبات هي الأمانة وحضرموت الساحل وحضرموت الوادي والحديدة وإب.

يلتقي عصر غدٍ الأحد منتخبا الأمانة وساحل حضرموت لكرة السلة في مباراة تحديد بطل بطولة منتخبات المحافظات على صالة النادي الأهلي، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة بمشاركة خمسة منتخبات هي الأمانة – حضرموت الساحل والوادي والحديدة وإب.

وكان منتخب الأمانة قد حقق الفوز على منتخب الحديدة بنتيجة (76/40) بهذا الفوز رفع منتخب الأمانة رصيده إلى ست نقطا في المركز الثاني فيما ظل منتخب الحديدة في مؤخرة الترتيب بأربع نقاط.
أدار المباراة في الساحة عبدالله شامس (حكماً رئيسياً) ومحمد يعيش (مساعد أول) وعبدالله عقبة (مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وأشرف شرف الدين (ميقاتيا) وعبدالله مشورة (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها صابر عبدالواحد.

قمة حضرموت يحسمها الساحل

أما اللقاء الثاني فقد كان قمة سلوية حضرمية جمع منتخبي ساحل ووادي حضرموت وقدم خلاله الفريقين مهارات سلوية جميلة وشهد اللقاء تنافساً مثيراً طوال فتراته الأربع إلا أن منتخب ساحل حضرموت تمكن من حسم اللقاء لصالحه بفارق 11 نقطة وبنتيجة 79 / 68.
أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة (حكماً رئيسياً) وعبدالكريم القباطي (مساعد أول) ومحمد يعيش (مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعبدالكريم الحلالي (ميقاتياً) وعبدالله عقبة (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها صابر عبدالواحد.
فيما تقام المباراة قبل الأخيرة في البطولة صباح غداً الأحد وتجمع منتخبي إب وحضرموت الوادي.

قد يعجبك ايضا